20 مايو، 2024 8:14 ص
Search
Close this search box.

متى سيحاكم الطاووس ؟

Facebook
Twitter
LinkedIn

مدينة ميامي بولاية فلوريدا الامريكية وفي منطقة (كتلر باي) القي القبض على المراهق (تايلر وينمان) والبالغ من العمر ثمانية عشر عاما ، لقتله تسع عشرة قطة ثم سلخها ، وان هذا المراهق سيواجه فترة عقوبة تصل الى (158) سنة في السجن لانه اساء للحيوانات وشوهها !!! .       

لله درك يا اميركا ، كم عادلة انتِ ، كم منصفة انتِ ، لله درك اميركا يا سيدة العالم ، يا صديقة الشعوب يا من تقفين مع المغلوب والمظلوم ، يا لتقواكِ يا اميركا يا لورعكِ يا اميركا حتى الحيوانات باتتَ تحتَ رعايتكِ وشعوب العالم باتت تحت رحمتكِ ويا لها من رحمة ! الرحمة التي شملت الكلاب والقطط فكيف يكون تعاطفكِ مع الانسان؟ انني ولهان بجبال الروكي والابلاشيان فللعدالة ميزان في اميركا لايختلف فيها اثنان ولم يطبقها حاكم عادل في كل البلدان فاميركا تُدين ولاتُدان .       

بارك الله في حكمكم وفي عدالتكم فالقاضي رائع عادل لايلام في قضية (تايلر وينمان) لكني اسال القاضي (الكريم) القاضي (العادل) القاضي (الرحيم) ما هي فترة عقوبة مَن قتل الملايين من البشر الذين كرمهم الله وامر الملائكة بالسجود لهم ؟ ما هي فترة عقوبة مَن شرد اكثر من خمسة ملايين من ديارهم وشتتهم في بلاد الغربة وشتتهم حتى في بلدهم ؟ ما عقوبة مَن يتمً اكثر من مليوني طفل ؟ ما عقوبة مَن رملَ اكثر من مليوني امرآة ؟ ما عقوبة من شوه الالاف ؟ ما عقوبة من اهلكَ الحرث والنسل ؟ ما عقوبة من دمر بلداً علمًه الكتابةَ والقراةَ وعلمه القانون وعلمه الزراعة والسقي ؟ ما عقوبة الحاكم الكاذب المخادع الغشاش ؟ ما عقوبة من ساق اكثر من 150 الف جندي من بلده فقط لتدمير بلداً امناَ مطمأن ؟ ما عقوبة من دنس ارضَ الانبياءِ وبلد ابي الانبياء ابراهيم (عليه السلام) ؟ ما عقوبة من استخدم الاسلحة المحرمة دوليا واعترف قادته وانصاره بذلك ؟ ما عقوبة من اهلك شعبه ؟ ما عقوبة من قتل اكثر من خمسة الاف من جنوده بعد ان خدعهم ؟ ما عقوبة من شوه وجرح اكثر من 35 الف جنديا من جنوده ؟ ما عقوبة المتسبب بانتحار المئات من جنوده ؟ ما عقوبة من دمر اقتصاد بلده؟ ما عقوبة من قاد العالم الى الكساد الاقتصادي ؟ ما عقوبة من لم يعر القوانين الدولية اي اهتمام ؟ ما عقوبة من تظاهر ضده شعبه لسوء قيادته وكذبه وتخبطه ؟ ما عقوبة من اعترفَ والدَه بفشلهِ وسوء اخلاقهِ ؟ .       

سيادة القاضي الاميركي المحترم اذا كنت حكمت على المراهق بـ (158) سنة فما هو حكم سيادتكم على من ارتكب هذه الافعال المشينة واساء الى الشعب الاميركي قبل ان يسيئ الى الشعوب الاخرى ، وما هي عقوبة الثمل ليل نهار وهو يقود امه ؟ ما عقوبة من تطاهرت ضده شعوب الارض ؟ سيادة القاضي المحترم ما عقوبة من تسبب بحرق علمكم رمز امتكم وعنفوانكم مئات المرات ؟ سيادة القاضي ها هي ملايين الدعاوى تقام ضد رئيسكم السابق (جورج بوش) الابن وها هي شعوب العالم قاطبة تصرخ باعلى صوتها (متى سيحاكم بوش) ؟ متى سيحاكم صبي تكساس قاتل النفس وقاطع الانفاس ؟ متى سيحاكم (الوسواس الخناس) ؟ متى سيحاكم الطاووس بمقاصل الثورة الفرنسية والاف الفؤوس ؟ حينها سترفُع ملايين الكؤوس فرحة جذلة لاعنة حرب بوش الضروس .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب