15 أبريل، 2024 7:54 م
Search
Close this search box.

ما اجمل الصفع على وجه امريكا

Facebook
Twitter
LinkedIn

@هذه المرة لم يقولها رئيس دولة عربية او افريقية او حتى من دول امريكا اللاتينية… ولكن قالها الرئيس الروسي بوتين عندما سأله ماذا تفعلون لوهاجم الغرب بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية روسيا بسلاح نووي.. وكان الجواب مزلزل عندما قال باشارة مني سوف ابيد الغرب مع امريكا فلاطعم للحياة بدون الامبراطورية الروسية..
@ ردا على تصريحات وزير الاقتصاد الفرنسي الذي هرول هو الاخر خلف تصريحات الامريكان واعلن بانه سوف يقومون بتدمير الاقتصاد الروسي وجاء الجواب انه بامكان الروس ازالة فرنسا من الخريطة الامر الذي وضع الفرنسيين في موقف محرج ومخجل ليعود الوزير الفرنسي نفسه ويعتذر عن تصريحه السابق….
@ هكذا هي القوة عندما يمتلكها رجال السياسة ويقومون بفرض قوانينهم الجديدة….. فاين انتم ياعرب القصور والبلاط الملكي….
@ الاوكرانيون مازالوا مخدوعين بالاعلام والسياسة الأمريكية ووعودها الفارغة ولايقبلون التفاوض والقبول بالشروط الروسية التي اعلنها الكرملين…
@ عالميا صعدت اسعار المواد الاساسية في مقدمتها المواد الغذائية.. وسوف يكون الصعود مستمر خاصة في الدول العربية كونها تأكل اكثر مما تنتج وعليها دفع فاتورة غلاء الاسعار…..
@ الاسلحة التقليدية والمتطورة الروسية فاجأة العالم باسره واوقفت حدود المعركة واصبحت الاراضي الاوكرانيه هي ساحة تصفيات لمعارك بين الدب الروسي ومعه التنين الصيني مقابل الوحش الامريكي والعجوز الاوربية….
@ موقف اوربا اكثر عقلانية وخاصة انهم اعتبروا اوكرانيا خاطئة في سياستها مع الجارة الام روسيا وانهم قرروا عدم المشاركة بحرب ليس لهم مقدرتها وخاصة ان كل الاسلحة التقليدية الروسية تستطيع الوصول الى اهدافها في تلك الدول..
@ مايسمى بالدول العظمى بلعت السنتها وتنتظر الفرج القريب على امل اقناع الروس بعد ضم اوكرانيا للاراضي الروسية او تحويلها الى اراضي محايدة….
@ كل المؤشرات لحد هذه اللحظة تظهر تفوق الروس بدون منازع في في ساحات القتال.. ولانعرف المفاجأة التي يضمها لنا الغد وهل القرار الامريكي سوف يسبق الحدث الروسي بضربة نووية…
@ كل المحللين والاعلاميين لايرون هناك اعلان حرب عالمية ثالثة وان روسيا هي من بدأت وهي من سوف يقرر النهاية…
@ اخيرا هل سوف يبقى عناترة العرب بالقابهم الحالية صاحب الجلالة ودولة الرئيس وصاحب الفخامة ام انها اصبحت معيبة بعد ان قال الرئيس الروسي بوتين على امريكا ومواليها ان يغيروا السياسة العنجهية الحالية.. ويعرفوا اين يتكلمون ومع من يتكلمون…..

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب