10 أبريل، 2024 6:29 ص
Search
Close this search box.

ماذا قال سيد البلغاء ” الإمام علي ع ” عن داعش قبل 1354 عام

Facebook
Twitter
LinkedIn

شاهد واستمع … من هي داعش ؟, ومن هم الدواعش ؟, وماذا قال عنهم وكيف وصفهم وصف دقيق سيد البلغاء ” الإمام علي عليه السلام ” , قبل حوالي أربعة عشر قرناً تقريباً , وكما نرى بالضبط من أفعال وجرائم  ترتكبها وتقوم بها هذه الفئة الضالة , وكيف وصف أصحاب الرايات السوداء . وصف دقيق يفوق الخيال .

أرجوا ممن غرتهم شعارات هذه الفئة الضالة , أن يعيدوا النظر في حساباتهم , ولا يخلطوا بينهم , وبين المقاومة الوطنية العراقية التي  قهرت وأذلت الاحتلال الأمريكي وأخرجته صاغراً من العراق , وستخرج العدو الفارسي الإيراني وتدحره لا محالة , وما القاعدة وداعش إلا أدوات صهيونية ماسونية فارسية بيد أعداء الله منذ عدة عقود , مسخّرة لقتل العرب والمسلمين ,وجعلهم شعوب وقبائل وأحزاب متنافرة متناحرة , كما نراى ونتابع ونشاهد منذ ثمانينات القرن الماضي وحتى يومنا هذا على أقرب تقدير

وإلا لماذ لا نسأل أنفسنا هذا السؤال  البسيط :

لِمَّ لم  تُنفذ القاعدة منذ أن ذاع صيتها , وداعش منذ قيامه وتأسيسه وذاع صيته , عملية واحدة ضد إسرائيل أو ضد إيران !؟؟؟, التي يعتبرونهم أعداء للعرب , وأعداء للعراق ولسوريا ولبنان خاصة ؟, أو لماذا  لا تضرب داعش القوات الأمريكية أو المصالح الروسية أو الأمريكية في دول الشرق الأوسط !؟؟؟؟؟ .

الرجاء شاهد واستمع بعقلك ووجدانك … ولا تغرنكم شعارات داعش والنصرة وجند الشام في سوريا  , أو المليشيات الطائفية التي تدعي أنها تقاتل داعش وقتلت منهم عشرات الآلاف !؟, تلك الميليشيات التي وصل عددها إلى أكثر من 50 ميليشيا وقحة في العراق تقتل وتخطف وتبتز وتنهب وتسلب أبناء الشعب العراقي بكل قومياتهم وطوائفهم  ,لكنها على مدى ثلاثة عشر عاماً لم تُقاتل المحتل الأمريكي أو الإيراني , بل على العكس تماماً , يعتبرون أمريكا وإيران والآن روسيا محررين ومنقذين وحلفاء,  بل ويقاتلون جنباً إلى جنب معهم. وتحت غطاء طائراتهم الحربية .. كل من الشعبين العراقي والسوري .

المقاومة الحقيقية في العراق هي التي قاومت ومازالت تقاوم الاحتلالين , والمقاومة السورية هي المقاومة المتمثلة بالجيش العربي السوري الحر فقط  التي تقاتل النظام السوري ودواعشه , ولتخرس وتصمت أصوات المنافقين والمُهرجين الذين يروجون لداعش ومن لف لفهم .

ولكي لا نُتهم بالترويج أو الدفاع عن طائفة أو مذهب بعينه .. يرجى مشاهدة هذين الرابطين المختلفين , لكنهما يتفقان في موضوع ما يسمى ” داعش ” ولكم الحكّم .

https://www.youtube.com/watch?v=rO_ByshAinc

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب