13 أبريل، 2024 1:38 ص
Search
Close this search box.

ماذا بعد ايها العابثون؟

Facebook
Twitter
LinkedIn

( وحاق بهم ما كانوا به يستهزؤن ) صدق الله العظيم
١- المقدمه / نعم وماذا بعد ايها العابثون خدم وادوات من يريد الشر بالعراق الجريح المبتلى بسرطان الخائنين الذين جحدوا بشرف المواطنه ليكونوا مخلب الوحوش لحساب العنصريه الساسانيه والتي يشهد التاريخ بعدائها للعراق لقرون مضت ، وحقدها لكل من يؤدي قسم الولاء لتربة الوطن المبتلى بهم .
٢- فكيف ألا يكون خائنا وجاحدا للوطن الذي آواه ويقوم بهدر امواله ويجعلها بيد اعدائه ويفلس ويحرم منها اهله وفقرائهم فما جزاء من يفعل ذلك دون وخزة ضمير حي لا يملكونه .
٣- والا فما معنى ان يفشل الادعياء برسم ميزانيه للعراق لعام ٢٠٢٠ رغم موارده الملياريه عدا النفط المنهوب من احزاب اللهف والادعاء بالعجز المالي للعراقيين ولاول مره في تاريخه ، كما يدفع رموز الخيانه والجاهليه من مال البلد بأمر من آل ساسان ! :
أ. ( ٨٤ مليار دولار ) الى كوريا الشماليه عن ديون ايران لهم وبذل.
ب. دفع مئات الملايين من اموال العراق عن غرامة الطائره الاوكرانيه وتعويض اهالي ضحايا الطائره التي اسقطتها المقاومات الايرانيه بلا تردد ولا حياء .
ج. كما دفع عادل لنكه قبل انتهاء تصريف الاعمال ٢٠٠ مليار دولار عن ديون ايران الخارجيه من اموال العراق وبخنوع .
د. صرف ١٥٠ مليار دينار بامر من سليماني عام ٢٠١٩ للنظام السوري وهي ليست الاولى وللبنان وحزب الله.
وهذا ما اوشك ان تفرض الاداره الامريكيه نفس العقوبات الاقتصاديه المدمره وتغريم العراق المنهار للعقود المقبله دون التفكير بما سيحل بهذا البلد المفجوع بكلاب الاحنبي .
٤- ان الوعود التي قدمها الكاظمي لم تروق لرموز الفشل والذين قاموا بتلبية اوامر سيدهم اسماعيل قاآني وسفرهم الى ايران للنظر في مصير الكاظمي خوفا من الخروج عن طاعة رموز الفشل وقد سافر بوري المالكي وهادي المغولي وتيس الخزعلي واخرين لتلقي اوامر سيدهم في قم .
٥- ولا يغيب عن المواطن العراقي الشريف ما حل بسوريا الشقيقه من تشرد وتقسيم وتدخل الدول الخارجيه من الشرق والغرب وتدهور الليره السوريه الى الحضيض وافقار شعبها البريء وتشريد الملايين كما حصل للفلسطينيين عام ١٩٤٨ واليوم.
ولحقت لعنتهم لبنان والذي بدأت مؤشرات الخراب والتدهور المفجع لشعبه كلها جاءت من نفس المنبع اللئيم .
٦- ولا ننسى اليمن المفجوع بالحوثيين الذين فعلوا باليمن منذ عقد من الزمان اسوأ الفواجع لمئات الاف القتلى وملايين الجرحى المشردين في الاصقاع ارضاءا لرغبات ولاية الفقيه ، وتبعية الجاهليه الجديده وتخريب اليمن .
٧- اللهم كن مع اهل العراق وخفف عنهم المصائب التي ادخلها كلاب بني ساسان لالحاق العراق مع الذين فقدوا غيرتهم وباعوا ولائهم لاعداء العراق واوغلوا في الجحود ولقد تم قرارهم الاخير أن ينفذوا اوامر اسيادهم بحرب طائفيه عنصريه لتفليش وحدة العراق .. والانتفاضه الشبابيه بالمرصاد للاوغاد .
وان برلمانات العالم في خدمة بلدهم واما في العراق فبرلمان صورة وماذا قدم للكهرباء منذ ١٧ عاما رغم المليارات المصروفة ليظل العراق يشتريه من ايران وكذلك عطلت الزراعه ليمكن استيراد الخضراوات كلها من ايران … الخ ويصرح الحلبوسي بانه مهتم بالموصل ويدافع عن محافظها الضعيف وينسى اين ذهبت ميزانية نينوى لست سنوات ، ليتبقى الخراب منذ ٢٠١٤ دون جهد وبقاء الجسور عاطله لحد اليوم عدا واحد والحمد لله.

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب