10 أبريل، 2024 1:23 م
Search
Close this search box.

مؤسس تنظيم داعش هو ابليس شخصيا

Facebook
Twitter
LinkedIn

معلوم ان عدو البشرية الاول هو ابليس بسبب تكبره على ابو البشر ادم وبعد ان طرده الله من رحمته وغضب عليه ولعنه جند نفسه لمعادة بني ادم وشغله الشاغل ورسالته في الحياة هي تدمير بني ادم , يلي ابليس في العداء لبني الاسلام خاصة اليهود هؤلاء ايضا غضب عليهم رب العزة ولعنهم لانهم عصوه فيما امرهم به وقد جندوا انفسهم في البداية لمعادة وقتل انبياءهم ومن امن وبعد ذلك صاروا يعادون بني الاسلام وشغلهم الشاغل ورسالتهم في الحياة هي تدمير المسلمين .
.
الوضع الراهن الذي نعيشه فيه ضعف كبير للاسلام ضعف ووهن لاسباب كثيرة ليست موضوع بحثنا الان , في بلاد المسلمين عطلت كثير من احكام الله وحدوده وبدلت بعضها مثلا لم نعد نرى بتاتا زانا او زانية تجلد لم نرى سارق تقطع يده لم نرى امراءة او رجل يرجم وكثير من الاحكام المعطلة والمبدلة بدعوى ابليسية انها لا تساير العصر (افكار ابليسية ).
.
في ضل هذه الضروف قدحت فكرة داعش في ذهن ابليس ووسوس بها في اذن احد اصدقاءه من اليهود في دائرة القرار الامريكي وهي الاتي :
.
1- نشكل تنظيم يدعى داعش تكون قيادة هذا التنظيم يهودية بحتة .
2- يدعو هذا التنظيم في الظاهر الى تشكيل دولة اسلامية تسير على النهج المحمدي الاول بكل تفاصيله الاولى , دوله كدولة الحبيب المصطفى (ص) التي اقامها في المدينة المنورة هكذا توصيف سيجذب الملايين من الشباب المسلمين في كل بقاع المعمورة هكذا توصيف يجعل كل مسلم ومسلمة يفدي نفسه وماله واهله من اجل اعادة الاسلام الى صورته الحقيقية .
3- ستكون ارض هذا التنظيم المناطق السنية في الدول العربية لان الشيعة لا يريدون هكذا دوله هم يريدون دولة المهدي الغائب في سرداب سامراء .
4- في العراق ادخل التنظيم الى المحافظات السنية لان التنظيم كما قلت اعلاه محسوب على السنة لان الشيعه لا يريدون هكذا دولة .
5- داعش بدات بتشكيل دولة وهذه الدوله تعادي اولا الحكومات العربية لانها لا تقيم شرع الله وتعادي الشيعة لانهم يطعنون في عرض الحبيب المصطفى ص ويتطاولون على صحابته وتعادي امريكا واليهود والصليبين علما ان تعداد داعش لا يتجاوز في اعلى حدوده 20 الف مقاتل ورغم ذلك في الظاهر كانت امريكا ومن لف لفها يخافون من داعش وكانها الغول العملاق وقالوا بانهم يحتاجون سنوات كثيرة للقضاء عليها .
6- ولو فكرنا قليلا من اين لداعش المال والسلاح الذي يكفيها لسنوات تقاتل فيه ؟ اين هو الطيران الامريكي ؟ لماذا لم يسحق ويمحي من الوجود كل معاقل داعش ؟ الجواب واضح لان قيادات داعش هي يهودية شيطانية وهي تنفذ اجندات الادارة الامريكية اما المقاتل الداعشي فهو مغرر به يريد اقامة حدود الله وشرعه ويجاهد ويتفانى بالجهاد وهو لا يعلم بامر قياداته .
7- لو تاملنا واقع داعش في العراق , داعش يدخل المناطق السنية فتصبح المحافظات السنية ساحة حرب تقوم القوات الامريكية والايرانية وطيران الخليج وطيران تركيا الكل يدمر في المحافظات السنية يترك السنة محافظاتهم ليسكنوا الخيم بعد تدمير منازلهم ياتي الجيش العراقي والحشد ليقاتل مقاتلي داعش هؤلاء المقاتلين الذين اغلبهم غير عراقيين من دول اوربا او الخليج المرفهين المنعمين هؤلاء المقاتلين الذين تركوا كل ملاذ الدنيا من اجل قضية بالطبع صعب جدا جدا القضاء عليهم وشاهدنا الاعداد الكبيرة بالاف او اكثر من قتلى ابناء الجيش العراقي والحشد وهم جلهم شيعه
8- داعش خربت المحافظات السنية بالعراق قتلت رجال الشيعة وخسر العراق امواله وارصدته وصار مديون للدول لتغطيه الحرب على داعش طبعا الاموال راحت الى جيوب امريكا واليهود وبعد ان تمت مهمة داعش بنجاح انسحبت بهدوء تاركة ضحايا قليلين من مقاتليها السذج
.
انا لا اعتقد ان عقل بشري يستطيع ان يحبك مثل هذه المؤامرة على المسلمين الا ابليس شخصيا لعنه الله ولا ننسى ان فكرة ان تجمع قبائل المشركين من كل رجل قبيلة ليقتلوا الحبيب المصطفى ص ويضيع دمه بين القبائل اشار عليهم بها رجل اغبر الشعر مجهول الهوية وقد اوحى الله للحبيب انه ابليس .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب