6 أبريل، 2024 7:12 م
Search
Close this search box.

مؤتمر البحر الميت الذي كشف عوراتكم

Facebook
Twitter
LinkedIn

دور الوفد العراقي الذي وصفه الاعلام بأنه الاكبر بين الوفود .  والاقل فاعليه !!  واقعآ كل الذين ذهبوا ليس فيهم من ذوي الاختصاص  . وبما ان المؤتمر للاقتصاد  هنا نسأل   من منهم اقتصاديآ او صاحب معرفه بهذا المجال ..؟  علاوي ام مسعود الذي صافح بيريز وهو فرح جدآ  ، فهولاء لايفقهون اي شي وخاصتآ علاوي ومقولته الشهيره ( ماادري )  المهم لنرجع لمسعود .

  وكيف لايفرح واسرائيل هي الداعم الفعلي لاقليم الكرد والحلم البرزاني لتأسيس دوله كرديه يجتمع فيها اكراد العالم  ولم لا !  وهو ينهج نهج والده الذي عوتب مره على عمالته لليهود فأجاب كما قال الدكتور عزيز الدفاعي قائﻵ انا مثل الاعمى وهو جالس على باب مسجد لاارى من يضع في يدي النقود متصدقآ ؟

وهكذا تتوارث علينا العماله الكرديه فهولاء لايهمهم العراق ومن فيه  ، واكد اجزم ان خراب العراق الاول هو هذا القذر الخائن  وحتى لاننسى   بهاء الاعرجي الذي مثل علينا دور الممثل الرائع والبطل صاحب البطوله والوطنيه  الذي ابهانا بخروجه من المؤتمر  وكأنه لم يعرف بأن بيريز موجود في ذلك البحر الميت  !!   مضحكين انتم   كيف لاتعرفون ببيريز  والدعوى موجهه لكم قبل اسابيع   واسماء  الحضور كلها موجوده  ؟  كيف   هل من المعقول !

هل تعلمون اني وانا اكتب مفردات وجمل هذا المنشور  اضحك في قلبي ، وهل تخجلون من بيريز بالعكس فهو اكثر وطنيه من مسعود وعلاوي  بل حتى الاكثر شرفآ منكم  انتم  سراق منافقين  بائعون للضمائر  وعاجﻵ ستسقطون  كلكم بدون استثناء  .  نعم هو اكثر وطنيه منكم  فهو يحب اسرائيل  وجعل منها بلدآ   مع العلم جمع فيها حثالة العالم من اليهود لكن جعلها دوله ورغمآ عن العرب جميعآ   وسيطروا بعقولهم  ودهائم على كل العالم  العربي والاوربي  بل حتى ان رؤساء اكبر الدول تحت امرتهم وبأمر حاخاماتهم  الذين  تحكموا بمقدرات العرب وغيرهم  من بدو الصحراء  واكلين الضباب وشاربين بول البعير 

لا تزعل ايها القارئ عندما اقارن بيريز وجماعتنا الحراميه ((العتاكه ))   فوالله  هو اكثر منهم شرفآ وحبآ لارضه ووطنه    اما سياسينا ليس لهم ارضآ ولا وطن   .. وللامانه  فعﻵ ليس لهم وطن  فالعراق ليس وطنهم  ولا ارضهم   لانهم اصحاب شركات وحسابات خارجيه   اضافتآ الى جناسيهم الاوربيه  هذا وكله  ومازلتم  تدعون الوطنيه  ايها الوطنيون  لا ارض ولا وطن لكم عندي . فوطنيتكم زائفه  مخادعه   تخدعون بها بسطاء الناس على الفضائيات والاعلام  الاعلام الكاذب  الذي تتهافتون عليه كأنكم ذباب يحوم على قذاره .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب