20 أبريل، 2024 8:37 م
Search
Close this search box.

مؤتمر أربيل داعشي بأ متياز حضره شاكر وهيب والبغدادي

Facebook
Twitter
LinkedIn

مؤتمر اربيل الاخير وهو الجزء الثاني لمؤتمر الاردن سيء الصيت والذي من المقرر له ان يكون  جزءه الثالث في السعودية والجزء الرابع والاخير في تل ابيب و الذي اقيم تحت عنوان مكافحة الارهاب والتطرف نعم كان الاولى تسميته مؤتمر اربيل لدعم الارهاب وجهاد النكاح كونه مؤتمر داعشي بأمتياز لتقديم الولاء والطاعة لابو جهل البغدادي   ومن حضره  ختم عورته على الجهتين ومن الوسط بختم ولاية  أبا جهل البغدادي وزارت امه فراش ابا جهل كائن من يكون مبارك لكم هذا الختم ..

حضر هذا المؤتمر ليحيك المؤامرات لتقسيم  العراق عدد من الشخصيات المتهمة بالتحريض الطائفي فحضره بعض من باع الموصل وخان العراق والبعض الاخر مازال قابع في المنطقة الغبراء وحضره الكثير من الخارجين عن القانون ومن البعثيين التي تلطخت اياديهم بدماء الابرياء وحضره طارق الهاشمي احد عتاة تنظيم القاعدة المهزوم والمحكوم بالاعدام وحضره الهارب عن وجه العداله رافع العيساوي وطافر العاني وحضره ابن الدواعش المدلل علي حاتم سليمان و حضره شاكر وهيب بن كريمه تحت العباءة النسائية منتحل شخصية نسائية من الموصل لسنا بصدد ذكر اسمها الان وحضره ابو بكر البغدادي منتحل شخصية بنت منقبة من الرمادي  عشيقة لمدير الشركة ادناه وحضره ممثل عن المومس حلا ورغد هدام الملعون وحضره الكرحوت وحضره ((شركة الاخوين النجيفيين لتصدير الارهاب)) بكل كادرها بقيادة نائب رئيس الجمهورية الفضائي اسامه النجيفي والمحافظ الفاشل الهارب اثيل النجيفي وحضره قادة فدائيي هدام وضباط مخابراته الملعونين المهزومين وقادة البعث الشاردوقد حضره الكثيرمن الخنازير البرية و الكثير من ابناء الزنا .

وفي بداية المؤتمر قامت هند آكلة الاكباد بتقديم رقصة مثيرة بهز الوسط بسرعه فائقة أثرت وهزت مشاعرهم الحيوانية لكبيرهم وصغيرهم لجهاد النكاح ..ومن ثم افتتح المؤتمر ابو جهل البغدادي بالقاء كلمته والذي تعرفون من خلال نقل وقائع المؤتمر من هو ..حيث اكد بان هزيمتهم عندما كانوا قادة لتنظيم القاعدة لن تتكر بهزيمتهم الان وهم قادة لتنظيم داعش وعلينا زج عناصر اجرامية جديدة لتزيد القتل والذبح ودعا الجميع للاتحاد للوقوف بوجه الحشد الشعبي الذي قلب موازين القوى ومنع نسائهم من النكاح .

وقد تحدث علي حاتم سليمان (سليمة تصكه) وبدأ بالصراخ قادمون الى فنادق عمان قادمون قادمون قادمون عمان فهو بالهزيمة كالغزال بن النع…… .

واستهل كلمته (شاكر اثيل وهيب  النجيفي) ناقش فتوى جهاد النكاح حيث كانت هذه الفتوى على قائمة جدول اعمال هذا المؤتمر والتي كانت على طاولة الحوار والنقاش في مؤتمرهم  وتوزيع سبايا  الاديان والطوائف وحتى المسلمات مابين شركات الدعارة بقيادة المحافظ الهارب .

ومن جهه اخرى أكد الشيخ ردام  ان المؤتمر الذي عقد اليوم في اربيل ليس بالمستوى المطلوب وان اهدافه غير معروفة كونه تجاهل الكثير من الامور المهمة ومنها تجريم الحشد الشعبي؟

وقد نسى هذا الردام  ان الحشد الشعبي الذي يريد  تجريمة هو الذي منع سيده ابو جهل البغدادي من اغتصاب نسائهم .. ودعا المؤتمر في بيانه الختامي بالقيام والعمل على  التفكك العراقي وتقسيم العراق الى دويلات متناحرة فيما بينها وبأشراف  داعش تقوم  امريكا بمدهم بالاسلحة الى يوم يبعثون او الى محاربة الحكومة العراقية بكل المجالات لغرض التمهيد لتقسيم العراق وتحقيق حلم دولة اسرائيل .. والجدير بالذكر ان الصفعة التي صفعها حمزه عم النبي (ص) الى ابا جهل كانت تدوي في قاعة المؤتمر وفي رؤوسهم .وعذرا ( طاح حظك سلمان )

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب