5 مايو، 2024 4:07 م
Search
Close this search box.

لو كنت رئيس وزراء لمنعت دفع الخمس !

Facebook
Twitter
LinkedIn

يقول أحد الحكماء: كثير من البشر يتابع حياتك ليتعلم منها، وكثير منهم  يتتبّع خطواتك ليسجل عثراتك، كلاهُما معجب الأول بحب، والثاني معجب بخبث وحسد. وهكذا انتم قرائي ! اما انا فأحبكم لأنكم جزء من الشعب العراقي واتابع ماسيكم وماسيه التي تؤرق منامي في كثير من الاحيان , ( حقا” )  ولأني استغرب و لا اجد تفسيرا منطقيا لكيف اتفق الوف او ربما ملايين على اتباع الخطأ والضلالة , كيف يتفق الجميع على محبة واتباع المفسدين في الارض خذ مثلا حكام العراق الحاليين اذا ارسلتهم لمختبر تحليل ستخرج النتيجة بانهم مجاميع من العملاء! أؤكد لكم على ذلك !, أحمد الجلبي الذي مات قبل أيام يحمل الرمز رقم 708 في المخابرات الأميركية! يا ترى ماهي أرقام بقية الشلة  وهل لديهم ارقام مزدوجة رقم فارسي ورقم امريكي او بريطاني  هذه غير ارقام الدعوة ؟ لا استبعد ذلك . يعني مذبذبين لا الى هؤلاء ولا الى هؤلاء لذلك هم فاسدون وفاشلون .
لماذا كل واحد موجود بشلة الحكومة لديه مستندات ضد الاخرين ولا يقدمها للقضاء ؟؟ . وايضا لا يستطيع القضاء تقديمهم للمحاكم ؟ هل تعلمون لماذا ؟ . لان من لديه مستندات ضد الاخرين , الاخرين ايضا لديهم مستندات ضده فالعملية طردية متناسبة تملك ضدي واملك ضدك ولا يقع فيها الا الذي لا يمتلك مستندات ضد الاخرين .. هكذا هي لعبة الفساد السياسي عندنا . 
اليوم سنلقي الضوء على من يطلقون على انفسهم وكلاء الامام  او سادة . .,هذه الشلة  ممن مستوى الكذب والتضليل وصل عندهم لقياسات فلكية خيالية .. ( شاهدوا افلامهم ودجلهم على الانتر نيت وستقرفون منهم جميعا يعني الكذب عندهم كله صواريخ و يوصل ( لابو موزة ) متبعين القول المأثور ( هو الكذب مال ابو واحد !) .
 يا شعبي ! : أقول لكم لا تدفعوا الخمس لهؤلاء ! , لماذا ؟.. سافترض انكم سألتموني فاجيب:
 لما كنت اراكم ملتهين في الثأر للامام الحسين ومنكم من يقتل والاخر يسرق ويخطف  ومنكم لا حول له ومنكم من يكافح الفساد على قدره ووو وحتى الاخرين المتفرجين فانهم مشتركين بهذه الجرائم لان ( الساكت على الحق شيطان اخرس ) وهذا ما أكد عليه رسولنا الكريم , نعود لهذه الفرية التي وضعكم فيها الفرس فاصبحتم اسيرين لها وبذلك فلا وقت لديكم لتقرؤوا تراثكم  او الاثر الذي تتبعوه و لا كتب التشيع التي تتفاخرون فيها لانكم اختزلتم التشيع باللطم والهريسة والانتقام ..شاطرين بالتاريخ بس.
يا سادة يا كرام , لا يوجد لديكم نص في كتبكم ولا رواية تقول ان الفقهاء هم وكلاء للامام الحجة باستلام الخمس. !
يا سادة يا كرام , لا يوجد , لا يوجد ..
اتركوا تفسيرات السنة  التي تقول ان الخمس يعطى للدولة الاسلامية على ما غنمتم في الحرب …… فقط . وهذا نص قراّني بعيدا و لا يشمل الزكاة السنوية المعروفة ب 2.5%  (وَٱعْلَمُوٓا۟ أَنَّمَا غَنِمْتُم مِّن شَىْءٍۢ فَأَنَّ لِلَّهِ خُمُسَهُۥ وَلِلرَّسُولِ وَلِذِى ٱلْقُرْبَىٰ وَٱلْيَتَـٰمَىٰ وَٱلْمَسَـٰكِينِ وَٱبْنِ ٱلسَّبِيلِ إِن كُنتُمْ ءَامَنتُم بِٱللَّهِ وَمَآ أَنزَلْنَا عَلَىٰ عَبْدِنَا يَوْمَ ٱلْفُرْقَانِ يَوْمَ ٱلْتَقَى ٱلْجَمْعَانِ ۗ وَٱللَّهُ عَلَىٰ كُلِّ شَىْءٍۢ قَدِيرٌ )
بحثت لكم في معجم المعاني عن كلمة (غنمتم ) فاذا هي تعني : غنِم  في الحرب أي ظفِر بمال عدوِّه ، أصاب غنيمة .. يعني ليست خمس تجارتكم او رواتبكم او محصول زرعكم ومصانعكم .بل ما غنمتم في الحروب ضد الغير مسلمين فلا تشمل الاموال التي سرقها البعض من السنة  لانهم مسلمين !.
فلا تدفعوا ..
لا تدفعوا , ويؤكد على كلامي بعدم وجود نص  السيد ( عباس البحراني ) تابعوا افلامه على يوتيوب . ثم راجعوا كتبكم .!
اذن , لو كنت رئيس وزراء لعملت على تجفيف بؤر الفساد والتخلف هذه من خلال منع دفع الخمس لهؤلاء المدعين من سادة ووكلاء و مرجعيات وحصر الدفع والجباية فقط لدى وزارة الاوقاف –قسم زكاة الشيعة  او الاوقاف الجعفرية , انا اقول انتم مطلوب منكم  ان تدفعوا 2.5% من اموالكم  أو ربع العشر ( نفس الشيء ) كما هو معروف في الشرع الحنيف  فالزكاة إنما تجب في المال إذا بلغ النصاب، وحال عليه الحول،  يفسر الحول البعض سنة والاخرين 11 شهر .. وقيمة النصاب هو ما يعادل قيمته 85 غرام من الذهب . فما فوقه يخرج منه الزكاة . واذا اردتم ان تدفعوا الخمس كزكاة اي 1/5 فانتم  احرار و كرماء ! لكن لا تدفعوا لهؤلاء المبطلين فانتم لا تعلمون اين يصرفون اموالكم .!  ( هاي هم سويناها لكم )!!

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب