8 أبريل، 2024 2:43 م
Search
Close this search box.

لو تلعب الحكومة والمسؤؤلين مثل الفريق العراقي لاصبحنا بخير وشبعنا

Facebook
Twitter
LinkedIn

تفنن الفريق العراقي لكرة القدم اسود الرافدين ولعب بامتياز وبكفاءة عالية وباداء مميز ورائع لم يسبق له ان كان بهذا الاداء الرجولي المنظم والذي احتوى في صفحاته لمسات رائعة وتخطيط لرسم الهجمات وتنفيذها بشكل يفرح القلوب ويدخل البهجة والسرور على جميع نفوس العراقيين من شمال العراق الى شط العرب ومن غربه الى شرقه .
نتسائل لماذا لا تكون حكومتنا بهذا الاداء المميز الرائع وبهذه الروح الوثابة الخلاقة المبدعة وتنسى كل الخلافات وتكون موحدة تعمل لصالح الشعب العراقي وترسم الفرحة على وجوه الارامل والايتام والكبار والصغار مثلما فعلها الفريق العراقي اليوم .
يضم الفريق العراقي في صفوفه من جميع اطياف الشعب العراقي ومن جميع الطوائف والمذاهب والاعراق ولكنه كان صفا واحدا رافعا شعار اسعاد الشعب العراقي وجميع ابناء هذا الشعب بدون تمييزلم ينظر الى طائفة او دين دون آخر افرح الجميع وعمت الافراح جميع البيوت والازقة والشوارع والمدن العراقية في جميع المحافظات وقد عمل بجهد واجتهاد وبوحدة صف لا مثيل لها يرسم الخطة وينفذها بكل الاقتدار ويهدد مرمى الخصم بين الفينة والفينة .
دعوانا للمسؤؤلين والحكومة العراقية وجميع زعماء الكتل السياسية واعضاء البرلمان العراقي ان يكونوا صفا واحدا بوجه كل التحديات والمؤامرات الخارجية والداخلية ويقضوا بفضل رص الصفوف على الارهاب والارهابيين وينظروا بعين رؤؤفة الى معاناة الشعب العراقي وهمومه ومشاكله ويعملون على حلها .
وكما فعلها اليوم ورسم البهجة والبسمة على وجوه العراقيين هذا الفريق الفذ – فريق كرة القدم العراقي بجميع افراده ……… افعلوها يا مسؤؤلين ويا نواب ويا حكومة ويا وزراء … لتكتب لكم في صفحات حسناتكم .
وفقكم الله يا افراد الفريق العراقي وكل من آزره وسانده والى انتصارات رائعة مقبلة بعون الله وتسلم جهودكم . بهذه الصورة الرائعة علموا الاخرين حب العراق والعمل من اجله .
فعلتموها يا اسود الرافدين الغيارى المخلصين والى مزيد من الانتصارات يا ابطال .
ويا ريت الحكومة تفعلها مثلكم .
وفق الله المخلصين الغيورين العاملين .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب