7 أبريل، 2024 5:12 م
Search
Close this search box.

لو بعث هشام بن الكلبي ماذا سيكتب عن مثالب العلمانية؟

Facebook
Twitter
LinkedIn

نعم لو بعث سيرى الجاهلية بحلة ديمقراطية ولانه حاذق في ما يحمل من تركة تراثية فانه سيستطيع ان يميز الصالح عن الطالح وسيضع لها اسماء عصروية بطريقة هرطقية . مثلا بدلا من كلمة باب سيضع موقع ، وبدلا من الاشراف سيضع اصحاب الحصانة ، وبدلا من الادعياء سيضع اللقطاء او المارينز ، وهكذا .

مثلا بدلا من الاشراف المتهمين بالزنا سيكتب رؤوساء متهمين بالزنا منهم

دونالد ترامب منذ سنوات، تلاحقه اتهامات تقدمت بها ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز متهمة اياه بالاعتداءات الجنسية ، تقدمت 56 نائبة ديموقراطية، بمجلس النواب في الكونجرس، بطلب للتحقيق في شكاوى التحرش الجنسي المُقدمة ضد ترامب، وأرسل الطلب إلى لجنة التحقيق الرئيسية بالمجلس، وتضمن ما لا يقل عن 17 امرأة قدمن شكاوى ضده.

جورج بوش الابن اتُّهم بالاغتصاب الذي اتهمته سيدة تُدعى مارجي شويدينجر، بوش الأب.. الكهل المتهم بالتحرش الجنسي أثناء التقاط الصور ولم تمنعه كهولته من التحرش جنسيًا بالممثلة الأمريكية هيتر ليند، بيل كلينتون.. يبدو أنّ «مونيكا» ليست الوحيدة، رونالد ريجان.. نقيب الممثلين متهم باغتصاب ممثلة، ريتشارد نيكسون يتحرش بموظفات البيت الأبيض، جروفر كليفلاند.. اغتصب امرأة وأنجب منها طفلًا غير شرعي، واخيرا توماس جيفرسون.. «مؤسس أمريكا» كان مُغتصبًا لسالي هيمنج ، لتحمل منه ستة أطفال وُلدوا أثناء فترة استعباد السود».

واما في بريطانيا وتحديدا مجلس العموم فقد تداولت وسائل الإعلام البريطانية المعلومات عن وضع قائمة من أسماء 36 نائبا من حزب المحافظين يتهمون بالقيام بالتحرش الجنسي والسلوك غير الملائم

ولو اراد ان يكتب عن المخانيث واللواطة فانه سيعتذر لان اللواطة اليوم اصبحت تسمى زواج المثل وسيحاكم من قبل الدول العلمانية التي اقرت هذا الشذوذ الجنسي واولهم بلجيكا .

واما باب اللقطاء واولاد الزنا فاذا اراد ان يفصح عنهم فانه سيحتاج الى موسوعات هذا من جهة ومن جهة اخرى فانه سيصبح مطلوب للمارينز الامريكي لانه سيفضحهم .

واما من اشتهرت من ذوات الراية فسوف يقف عند الدول التي تسمي ( القحبة ) عاملة جنس ، وسيخصص هذا الباب للدول التي اصدرت قوانين لتنظيم عمل العاهرات واولها المانيا تبعها فرنسا .

وعن من اقتص منه بسبب السرقة فانه سيلغي هذا الباب لان السرقة اصبحت ابتزاز سياسي تمارسه الدول الدائمة العضوية في مجلس الامن وسوف لا يستطيع ان يحدد عدد السراق ولكنه سيخصص باب في معاقبة المسروق .

واما باب من ولد على فراش لأبيه في الجاهلية ويقال إنه لغير أبيه، فان مثل هؤلاء هنالك من يفتخر بان زوجته ولدت له ولد من صديقه وهذه ظاهرة لا يمكن حصرها بعدد معين لانهال لا تعتبر مثلبة بل مفخرة .

واما الابواب الخاصة عن ابناء اليهوديات والنبطيات والنصرانيات والحبشيات وغيرها فانه يصبح باب متعدد الجنسيات تحت بند حرية الجنس فان الامر اصبح ظاهرة وليس بغريب .

قد يستعين ابن الكلبي بالكومبيوتر لضبط العدد والاسماء للزناة والعاهرات واللقطاء والسراق ولكنه سينتهي بنتيجة ويصرخ بعد ان يرى الشذوذ الجنسي في زمن العولمة صحيح انا ابن الكلبِ

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب