9 أبريل، 2024 2:33 م
Search
Close this search box.

لهذه الاسباب تستهدف (البغدادية)

Facebook
Twitter
LinkedIn

الذين استهدفوا منزل الزميل الاعلامي نجم الربيعي مدير مكتب فضائية البغدادية في العراق استهدفوا (البغدادية) بكل كادرها وهم انفسهم من قتلوا شهيد العراق الخالد هادي المهدي (ولفلفوا) التحقيق بعد ذلك ، قد يكون الخطاب السياسي لهادي المهدي مختلفا عن خطاب البغدادية ، ولكنهما التقيا عند هدف واحد هو دعم الجيل الجديد الرافض للطائفية ولامراء الطوائف الذين (امرهم) بريمر على شعب العراق فحولوه من شعب واحد الى مكونات كي يستمرون في السلطة والنهب والفساد .

اذكر ان آخر حوار لي على الماسنجر مع الشهيد الخالد انه قال لي :

انا سعيد بان اجد الشباب في ساحة التحرير يقفون كتفا الى كتف ، وقد تجاوزوا كل شيء واعلنوا انتماءهم للعراق الوطن .

فقلت له : من هنا تبدأ المخاطر التي تحيطكم ، فأمراء الطوائف لن يتخلوا بسهولة عن جمهور الغى عقله وصار يدير حياته بغرائزه ، وانتم تحاولون اعادة هذا الجمهور لاستخدام العقل من جديد !! وهذا مافعلته وتفعله البغدادية اليوم حيث تحولت الى تيار عراقي شعبي وطني يفضح يوميا فساد وتجاوزات امراء الطوائف واتباعهم وهذا كفيل بازالة الغشاوة عن عقول جمهور مازال يستخدم غرائزه ومازال داعما لسياسات امراء الطوائف .

البغدادية ….. كانت اول من فتح ملفات الفساد ، وكان برنامج ستوديو التاسعة علامة بارزة في هذا المجال ..

البغدادية ……. كانت ابرز من وقف مع سكان العراق المسيحيين الاصلاء ودافعت عن قضاياهم العادلة وفضحت عمليات استهدافهم .

البغدادية …….كانت ابرز من وقف مع الازيدية في محنتهم مع مافيات داعش الارهابية .

البغدادية …… وعبر برنامجها ستوديو الساعة التاسعة اول من طرح قضايا الاعتقالات التعسفية في بغداد والمحافظات ووقف مع ذوي المعتقلين ، وطالب وزارة الداخلية بحسم قضاياهم .

البغدادية …. اول مع وقف مع اهالي ضحايا مجزرة سبايكر وفضح الكثير من الغموض الذي احاط بها .

البغدادية …..كانت اول من فضح اسرار سقوط الموصل بيد تنظيم داعش الارهابي وطالبت بمحاكمة المسؤولين الحقيقيين عن سقوط المدينة .

البغدادية … اول من دعا الى اعادة الصناعة الوطنية العراقية وعرضت هموم العاملين في هذا القطاع وفسحت المجال امامهم للحديث عما تتعرض له الصناعة من عمليات تدمير منظم .

لكل هذه الاسباب استهدف منزل الزميل الربيعي الذي هو استهداف للقناة والعاملين فيها .

انا لااقول ان (البغدادية) بلغت الكمال الاعلامي ولكني اؤكد بانها شكلت تيارا وطنيا عراقيا معاديا للارهاب والفساد ومن هنا جاء استهدافها .

ان العدوان على منزل الزميل الربيعي هو وسام على صدر مالك البغدادية الدكتور عون الخشلوك وجميع العاملين في القناة ، وسام يؤكد صحة منهجها في خدمة العراق ومواجهة الارهاب والفساد .

رئيس تحرير القسم العربي في جريدة (البلاد) وموقعها الالكتروني

[email protected]

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب