14 أبريل، 2024 4:17 ص
Search
Close this search box.

‏لنصحح فشل التصفيات

Facebook
Twitter
LinkedIn

ماحدث في التصفيات المؤهلة الى كأس العالم امر يحتاج الى إعادة نظر في منظومة كرتنا وتشخيص التخبطات والقرارات الارتدادية من قبل القائمين على إتحاد الكرة ووحدهم مسؤولون عن خروجنا بطريقة مأساوية وجعل منتخبنا بدون هوية ولا أداء يشفع له.
لايمكن ان نصمت بعد الان فقد أعطينا فرصة للاتحاد باختيارات اللاعبين والملاك التدريبي ان كان محليا او اجنبيا والنتيجة كانت واحدة هي الفشل.
هذا ماسكت الاعلام عنه طيلة فترة التصفيات والسبب هو إكمال المهمة الوطنية ولو بالصعود للملحق لكن فقدان النقاط السهلة ادى الى فشل مهمة المنتخب.
يجب ان لايقف مسؤولو الاتحاد امام الاخفاق وعليهم الاستشارة مع ذوي الاختصاص وعدم الانجرار وراء صفحات ومواقع التواصل وعلى بعض الاعلاميين الكف عن دعم الحرس القديم من لاعبي المنتخب والترويج لهم فهناك ما يقارب 90% لايستحقون التواجد مع الوطني.
الاتيان بمدرب وليس مشرفا يكون حاضرا في دورينا ويتابع المحترفين وعليه المزج بين مواهب الاولمبي والافضل في الدوري وليس الاعتماد على كل محترف ونحن نعلم ان الدوريات التي يلعبون فيها لاتطورهم والنتائج كانت واضحة على منتخبنا.
رسائل الجمهور العراقي تقول، لاتدعونا في كل بطولة نتجه للدعاء فقط وضربات الحظ في الفوز نتمنى ان نرى كرة قدم حقيقية في ملاعبنا وهذا ليس ببعيد لو تخلى البعض عن الافكار القديمة واستخدم الطرق الحديثة في الاعداد والتدريب واختيار اللاعبين فسنجد منتخبا ينافس في جميع البطولات.

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب