5 مارس، 2024 10:27 م
Search
Close this search box.

لم يثبت إرهاب أميركا عند إيران إلَّا إذا… !

Facebook
Twitter
LinkedIn

في تصريح للمتحدث الرسميَ للحكومة الإيرانيّة بثّته القنوات الرسميّة الإيرانيّة , ردّا منه على عزم أميركا بتصنيفها للحرس الثوريّ الإيرانيّ على أنَّه منظمة إرهابيّة .

فكان ردُّه يكشف نفاق وكذب الشعارات التي ترفعها إيران وما تدعيه على أنَّها تحارب الشيطان الأكبر أميركا , وما رفع شعار الموت لأميركا إلّا كذب ونفاق تكسب به قلوب المغرر بهم ممن يتبعهم من المليشيات القابعة تحت سيطرتهم في العراق واليمن وسوريا , فكان رد إيران الرسميّ هو ((“إذا صنفت أمريكا الحرس الثوريّ منظمة إرهابيّة فهي بدون شك ستكون مع صف الإرهابيين”)) .

أي نفاق إعلاميّ هذا من الطرف الإيرانيّ ؟, ماذا كنتم تسمون هذه الزوبعة التي افتعلتها أميركا منذ غزو العراق والى يومنا هذا ؟, من احتلال الشرق الأوسط والصواريخ التي قتلت الأبرياء وتهديم البنى التحتيّة للدول التي احتلتها مثل العراق , وانتهاك المقدسات وتهديم الجوامع واغتصاب النساء والرجال في السجون ونهب ثروات الشعوب , كل هذا عند إيران لا يعدُّ إرهابا وأنَّ أميركا غير إرهابيّة ؟! , إلّا إذا صنفت الحرس الثوري الإيرانيّ منظمة إرهابيّة!!.

فليسمع المغرر بهم من العراق واليمن وسوريا كيف أنّ إيران تساوم على دمائكم ولا يهمها ما سقط من الشهداء والأبرياء أي نفاق هذا وأي تستر بينهم ؟, أين الخونة الذين يتبعونهم؟، ألم يحن الأوان بعد هذه المناكفات والتصريحات الإعلامية أن يستفيقوا من سباتهم ويراجعوا عقولهم قليلا ويسألوها بأي ذنب تسقط مئات الأرواح فداء لإمبراطوريّة كسرى , وخصيمهم اليهود؟! .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب