10 أبريل، 2024 1:30 ص
Search
Close this search box.

“لم أر مريضًا أبدا مصابًا بـ COVID-19، إنه يتم خداعنا والتلاعب بنا”: من شهادة طبيب طوارئ وبروفيسور متخصص بعلم دعم الحياة المتقدم في الإصابات

Facebook
Twitter
LinkedIn

(مترجم حصريا من قبلي لموقع “كتابات” من المصدر المذكور في نهاية هذا التقرير**)

المترجم: من خلال دراستي لكل ما هو متعلق بفيروس كورونا واللقاحات الجريمة التي أنتجوها، أرى لأول مرة شهادة منشورة من بروفيسور كندي تتوافق تماما مع كنت ولا زلت أؤمن به. مع إيماني المطلق بما جاء في هذا التقرير، أتمنى عليكم عدم الإنجرار لأخذ اللقاح الذي سيغيركم وراثيا ويدمر أجيالكم.

شهادتي الشخصية
بقلم الدكتور مارك تروزي DrTrozzi.com

المقدمة
اسمي مارك تروزي. أنا طبيب تخرجت عام 1990 من جامعة ويسترن أونتاريو في كندا. أمارس طب الطوارئ منذ خمسة وعشرين عامًا. ولقد كنت تحت الطلب في عدة وحدات طوارئ منذ بداية ما يسمى بـ “الجائحة”، بما في ذلك وحدة الطوارئ المصممة خصيصًا لـ COVID-19. وأنا بروفيسور متخصص بعلم دعم الحياة المتقدم في الإصابات في كلية الجراحين الأمريكية، وأعمل في التدريس في Sunnybrook Health Sciences في قسم دعم الحياة المتقدم، وكذلك في كل من جامعة كوينز وجامعة أوتاوا.
فيما يلي هي ملاحظاتي وآرائي. أنا ملتزم بقناعاتي الشخصية والدينية للتحدث بصراحة وصدق. فليس لدي السلطة لأخبركم بـ “الحقيقة”، لكنني سأشارك تجاربي الصادقة، وتصوراتي، ومقتطفاتي لمئات الساعات من البحث حول موضوع كوفيد -19.
في بداية هذه “الجائحة”، كنت حذرًا ومن ثم كنت دقيقًا في استخدام قناع N95 وغسل اليدين والعزلة الاجتماعية والتباعد وما إلى ذلك. فلقد درست علم فيروس كورونا وشاركت بعمق في العديد من تدريبات قسم الطوارئ لتعديل ممارستنا بطرق عميقة للتعامل مع “الفيروس القاتل” الذي تم الإعلان عنه. ومع ذلك، سرعان ما جعلتني أشياء مختلفة أفكر في أننا نُخدع ويتم التلاعب بنا. وهنا عدد قليل منها:

الموجة الأولى
كانت “الموجة الأولى” من “الجائحة” أهدأ وقت في حياتي المهنية. لقد عملت بجد وكنت مشغولًا للغاية على مدار الخمسة وعشرين عامًا الماضية في صالات الطوارئ. ومع ذلك، في كل غرفة من من غرف الطوارئ الخاصة بي العادية والطوارئ “المخصصة لـ COVID-19″، لم يكن هناك أي مرضى تقريبًا، ولم يكن هناك عمل تقريبًا. كان لدي عدة نوبات طويلة في صالة الطوارئ بدون مريض واحد. وفي هذه الأثناء، عندما كنت أذهب إلى متجر البقالة المحلي، كان الجمهور الذي اقنعوه بالمرض، باركهم الله، يقودوني إلى مقدمة خط المسافة التباعدية للمجتمع، ويشكروني على كل ما كنت أقوم به كطبيب طوارئ في الخطوط الأمامية. لقد اعتقدوا أن غرف الطوارئ والمستشفيات كانت مليئة بالمرضى الذين يموتون من مرض كوفيد، ويجب أن أكون مرهقًا ومعرضًا لخطر الموت من التعرض. بدأت في الاتصال بالأطباء والأصدقاء في جميع أنحاء كندا والولايات المتحدة، ووجدت نفس النمط: مستشفيات فارغة، ودعاية تقول إنهم كانوا مليئين بالمرضى الذين يموتون من فيروس كورونا.

التحقيق المبكر
في وقت مبكر من دراستي، بحثت عن الزنك وهيدروكسي كلوروكين، اللذين يعتمدان على فسيولوجيا رصينة، وقد يساعدان حقًا هؤلاء الأشخاص النادرون الذين يصابون بشدة بفيروس البرد. لقد فوجئت بأن هذا العلاج تم تجاهله ببساطة وتم رفضه من قبل معظم المجتمع الطبي.

مخاوف مبكرة
أثناء بحثي في ​​منظمة الصحة العالمية التابعة للأمم المتحدة، علمت أن الديكتاتورية الصينية قد دعمت الشيوعي “دكتور” تيدروس كرئيس لمنظمة الصحة العالمية. وعلمت كيف شاركت جمهورية الصين الشعبية في: إطلاق الفيروس؛ والتغطية على الأمر تصل لأسابيع. اختفاء وقمع الأطباء والعلماء الصينيين الشرفاء؛ انتشار الفيروس في العالم (تجنيب الإصابة في بكين حيث تعيش النخبة في جمهورية الصين الشعبية)؛ والإساءة الدراماتيكية للشعب الصيني في إغلاقهم في الوقت المناسب، والذي تم تصويره ونقله إلى العالم لإحداث حالة من الذعر التي دفعتنا جميعًا إلى التنازل عن اقتصاداتنا وحقوقنا المدنية.

الثعالب تحرس الدجاجة
لقد تعلمت كيف أن كبير مسؤولي الصحة العامة في كندا، الدكتورة تام، عضو في لجنة الإشراف على منظمة الصحة العالمية مع الدكتور تيدروس، مما يجعلها وكيلًا ******؛ وقد استمعت إليها كثيرًا – أطروحات ******* للكنديين فيما يتعلق بـ covid-19.

تصوري للوضع
إنني أدرك أنه على كل المستويات، لم يكن أمام إدارة المستشفيات خيار واضح، سوى الخضوع لقواعد وبروتوكولات وإجراءات جديدة مشكوك فيها من الحكومات إلى إصدار لا نهائي من القواعد والبروتوكولات والإجراءات الجديدة المشكوك فيها. لقد أصبحت محادثاتي الصادقة مع زملائي في العمل حول بحثي وملاحظاتي مشكلة بحق. فبعد أن علقت في هذا المأزق، أخبرني مدير مهم أحترمه بشدة، أن “أفكاري جعلت الآخرين غير مرتاحين، وجعلت من الصعب إبقاء الجميع متحمسًا ومتوافقًا” مع جميع البروتوكولات والقيود الجديدة. تعاطفيًا مع الموقف المحزن، حافظت على وضعي السريري من خلال الوعد بـ “عض لساني في أي وقت اعتقدت فيه أنني سأتحدث عن COVID-19” في المستشفى. كان هذا في النهاية مستحيلًا أخلاقياً بالنسبة لي، وقد أخرجت نفسي مؤخرًا من غرفة الطوارئ لتجنب الصراع.

هل سبق لي أن رأيت مريضًا لـ Covid-19؟
لم أر قط مريضا مصابا بـ COVID-19؛ لقد رأيت بعض اختبارات تفاعل البوليميريز المتسلسل (PCR) الإيجابية لدى الأشخاص الذين لا تظهر عليهم أعراض، وشاهدت أشخاصًا يُسجنون في منازلهم ويعزلون عن العائلة والأصدقاء. لقد أقنعني بحثي في ​​اختبار PCR شخصيًا أنه مضلل وقابل للتلاعب ويتم استخدامه لاستنزاف أموال دافعي الضرائب اللانهائية والديون المستقبلية، لإثراء المجرمين الذين يديرون هذه الفضيحة بشكل كبير.

لقد أجرت المقاطعة التي أعمل فيها وحدها حوالي 50000 اختبار PCR يوميًا.
في غضون ذلك، تجلب حكومتنا الفيدرالية مئات الآلاف من الجرعات من الحقن التجريبية التي يحتمل أن تكون خطرة لمواد وراثية فيروسية معدلة، وتطلق عليها اسم “اللقاحات”، وتجعل الجيش يديرها. فهل هذا معقول بالنسبة لمرض فيروسي خفيف وغير مميت في الغالب؟

قمع المعلومات؟
لقد شاهدت قمع الأطباء والعلماء الذين أجروا دراسات للأجسام المضادة في الدم، والتي أظهرت نتائجها أن الفيروس كان أكثر انتشارًا، لكنه غير مميت بشكل عام، وغير مصحوب بأعراض أو خفيف جدًا في معظم الحالات؛ وأنه في العديد من المناطق، من المحتمل أن نكون قد حققنا بالفعل مناعة طبيعية للقطيع بحلول صيف 2020. انظروا إلى هذه الدراسة التي أجريت في ووهان نفسها، والتي تُظهر أن الفيروس قد تم اكتشافه هناك بحلول 1 يونيو/حزيران 2020 بعد شهرين فقط من انتهاء عمليات الإغلاق القصيرة، ولم يكن أحد ينشرها، ولا حتى الأشخاص القلائل الذين لديهم اختبار PCR إيجابي ” “(ولم يكونوا مرضى):
https://www.nature.com/articles/s41467-020-19802-w
الصين
لقد لاحظت أنه بعد إغلاق الصين المسرحي، سرعان ما عادوا إلى العمل كالمعتاد، بينما تجمدت جميع اقتصاداتنا؛ لقد اكتسبوا سيطرة هائلة على السوق العالمية. تبدو إستراتيجية عظيمة وإن كانت شريرة! التلاعب السياسي للعاملين في مجال الرعاية الصحية. إنني أدرك أن العديد من الأشياء التي تعلمناها في كلية الطب حول الأمراض المعدية، قد تم تجاهلها واستبدالها بقوائم دائمة التوسع في كثير من الأحيان من قبل مسؤولي الصحة العامة. فالأطباء والممرضات والمعلمون مهمون بشكل خاص لنجاح خداع COVID-19، لأننا قادة في المجتمع ويثق الناس في نصائحنا. لذا، فليس من المستغرب أن أجد حرية التعبير وأن الفكر قد تعرض للقمع الشديد في صفوفنا. فبدلاً من تحمل عقوبات المعارضة، يمكننا اختيار تجربة الامتيازات قصيرة النظر مثل الأيام الهادئة للغاية في غرفة الطوارئ، واستبدال عملنا العملي التقليدي بجلسات Zoom من المنزل؛ والوصول إلى مجموعة متنوعة من رموز ******* الجديدة لـ COVID-19.

في وقت ما، كان هناك خيار لكسب المزيد من المال أكثر مما أقوم به عادةً في غرفة الطوارئ المزدحمة، للبقاء في المنزل فقط وتكون متاحًا في حالة احتياج ممرضة مسح covid إلى مؤتمر فيديو معي. هناك العديد من الدوافع الإيجابية والسلبية التي يتم استخدامها للتلاعب بالأطباء والممرضات والمدرسين الكنديين، للمشاركة عن غير قصد في هذا الخداع الكبير؛ لكن هذا يدمر مجتمعنا. فلاستخدام استعارة تيتانيك: “حتى الأجنحة الفاخرة على تيتانيك ينتهي بها الأمر في قاع المحيط عندما تغرق”. وأيضًا، يبدو أن الكثير مما يتم فعله، بما في ذلك اللقاح الوراثي الفيروسي التجريبي، ينتهك كود نورمبرغ فيما يتعلق بالتجارب الطبية بموافقة مستنيرة كاملة من قبل المشاركين.

الأطباء والممرضات يواجهون قرارات صعبة. لقد وفرت لي مسيرتي المهنية كطبيب طوارئ دائمًا فرصة لممارسة معتقداتي الدينية والأخلاقية المتمثلة في الصدق واللطف، مع كسب العيش. والآن الحفاظ على المهنة التي أحبها، يتطلب المشاركة في الخداع، وانتهاك قسمي ومعتقداتي الروحية، وفي رأيي ارتكاب جرائم ضد الإنسانية على النحو المحدد في قانون نورمبرغ. وأنا أتعاطف مع جميع زملائي الأطباء والممرضات. نحن جميعًا ضحايا covid.

تحقيق أعمق
لقد بحثت وأدركت كيف يبدو أن الأوليغارشية (أعضاء حكومة الأقلية) الفاسدة قد خططوا لهذه الجريمة ضد الإنسانية. فقد تضمن هذا التخطيط “الحدث 201” الذي كان محاكاة لجائحة كورونا أجرته مؤسسة بيل وميليندا غيتس والمنتدى الاقتصادي العالمي وجامعة جونز هوبكنز في أكتوبر/تشرين الأول 2019؛ وتخطيط محاكاة تفشي الفيروس لعام 2010 التابع لمؤسسة روكفلر والذي يطلق عليه “Operation Lockstep”.
وصف كلا المشروعين كيف يمكن استخدام تفشي فيروسي لإحداث نظام استبدادي مع فقدان حقوق الإنسان والحريات الخاصة بنا. فقد لاحظت أيضًا كيف عملت مجموعاتهم في التكنولوجيا الكبيرة مثل Google و Facebook و Twitter و YouTube على فرض الرقابة علينا جميعًا وخداعنا؛ إنها دعاية حقيقية.

أما بخصوص استخدام أقنعة الوجه، فإن ارتداء الأقنعة الإجباري من قبل معظم سكان العالم لا يدعمه العلم الحقيقي بالإجماع. فهذه الأقنعة تسبب ضررًا كبيرًا لصحتنا النفسية والاجتماعية والجلدية والأسنان والأذن والحنجرة. وعلى الرغم من أنني أتمتع بصحة جيدة بشكل عام، إلا أن الأقنعة تسبب لي طفح جلدي وأعراض أنفية كلما اضطررت إلى ارتدائها لفترات طويلة، والتي تختفي عندما لا أرتديها لبضعة أيام. إن أكثر ما أجده مزعجًا هو التخلص من تعابير الوجه، وبالتالي التفاعل الاجتماعي البصري الطبيعي.

وأما بخصوص تلقيحات كوفيد -19، فقد كشف تاريخ المحاولات الماضية للقاحات لفيروسات كورونا عن بعض الآثار الجانبية الخطيرة جدًا في النماذج الحيوانية، وتم التخلي عن الجهود. فلماذا نأخذ لقاحًا خطيرًا لمرض خفيف بشكل عام، نطور مناعة القطيع ضده على أي حال؟
إن الانتشار الحالي “للقاحات” التجريبية السريعة الباهظة الثمن يدفع دافعي الضرائب إلى ديون لا نهاية لها للأثرياء والأشرار الأقوياء في هذه القصة. ومع ذلك، فالأشخاص الذين سُجنوا ومع سوء المعاملة التي يتعرضون لها في هذه الفضيحة، يتم التلاعب بهم لأخذ حقن غريبة جديدة، على أمل أن نتمكن من استعادة بعض حريتنا. بالإضافة إلى ذلك، فإن ما يسمى “اللقاحات” هي ليست لقاحات (إلا إذا قمنا بتغيير تعريف اللقاحات). بل هي حقن جينات فيروس كورونا.
إطلعوا على هذا التقرير ” إنه ليس لقاحًا”:
https://drtrozzi.com/2021/01/this-is-not-a-vaccine/

قرارات صعبة
لقد اتخذت مؤخرًا بعض القرارات الشخصية الصعبة؛ التخلي عن الدخل والأمن الشخصي، لاختيار طريق أخلاقي وصادق للمضي قدمًا، مما قد يساعد في المساهمة في نتيجة حقيقية وعادلة؛ وعودة مجتمعنا الحر والحريات المدنية. أعتقد أننا جميعًا تقريبًا ضحايا في هذا، بغض النظر عن المكان الذي نسير فيه على طريق استعادة الحقيقة.

*بروفيسور متخصص بعلم وظائف الأعضاء (الفسلجة) والعقاقير الطبية

**المصدر

*بروفيسور متخصص بعلم وظائف الأعضاء (الفسلجة) والعقاقير الطبية

**المصدر

https://healthimpactnews.com/2021/er-doctor-and-advanced-trauma-life-support-professor-i-have-never-seen-a-patient-sick-with-covid-19-we-are-being-deceived-and-manipulated/

ER Doctor and Advanced Trauma Life Support Professor: “I have never seen a patient sick with COVID-19. We are being deceived and manipulated.”

 

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب