7 أبريل، 2024 12:38 ص
Search
Close this search box.

لماذا يصر البابا على زيارة اور …؟!

Facebook
Twitter
LinkedIn

اخوتي الافاضل .. دائما يكرر اليهود في توراتهم ، والنصارى في اناجيلهم .. ان اور الكلدانية ـ ومعلوم ان قبيلة كلدو التي استوطنت قرب اور ليست لها علاقة بانشاء اور لا من قريب ولا من بعيد .. وانما تزامن سكنهم قبيل السبي البابلي لليهود . فاطلق اليهود كلمة اور الكلدانية على اور السومرية طمسا لمعالمها … لوجود علاقات اقتصادية وسياسية نشأت بين اليهود وسكان هذه المنطقة . ولكي يوغلو في تزوير الحقائق راحوا يرسخون اور الكلدانية ويشيعونه لطمس حقيقة سومر لاسباب لم نمتلك لحد الان الا نصف حقيقتها ..
هذا من جانت .. ومن جانب اخر انك عندما تتحرى عن ابي الانبياء ابراهيم ، ولكون رسالته عالمية فانك تجد العديد من الشعوب تدعي ميلاده وسكنه وارتحاله وانطلاقه منها ..
فمثلا اذا سألت الاتراك فهم يقنعونك بان جبال ارارات هي مولد ابراهيم عليه السلام وارتحل الى فلسطين ويقدمون لك الدليل والقرينه وفق منهج التاريخ .
واذا سألت اهل حلب الشهباء فهم يقولون لك ان هذا بيت ابراهيم وهذه ارضه وهذه المغارة التي خبأته بها امه ومنها ارتحل الى شكيم ( نابلس ) وغير ذلك من الكلام والدلائل التي يعدونها قاطعه
واذا سألت اهل مصر فيقولون لك وبالدليل انه اخناتون وهو في الاقصر وابتنى معبد الكرنك , او احرق في ذلك المعبد او كاد حسب ما يذكره ( سيد القمني ) اما اهل الهند فيقولون لدينا ابراهيم وهو عندنا براهما ونحن نتعبد برسالته وولد ومكث عندنا ومن هنا بدأ بنشر رسالته .
اهل الجزيرة العربية يقولون هو في جزيرتنا وفي جبال السراة ( فراس السواح )
اما اهل نينوى فهم يقدمون لك اكثر من مئة دليل بانه مولود لديهم وهو احد اعمدة تراثهم في حين ان اهل بابل وجامعتها ومؤرخوها يمسكونك من يدك وياخذونك مباشرة الى ان ابراهيم الخليل في منطقة الكفل ويرونك الصخرة والحوض الخاصة به .
اهل ذي قار يقولون ان هذا البيت لابراهيم الخليل ولكن لادليل لهم .، سوى ان الصهيونية العالمية ونصارى العالم بايعاز من الصهيونية يلحون على هذا الموقف لتحقيق حلم اسرائيل الكبرى بعد ان تحول من حلم الى هدف حيث حققوا وثبتوا الشرق الاوسط بدلا من الشرق العربي … ونحن ككتاب ببغائية رحنا نردد الشرق الاوسط خلفهم ودقوها فينا اسفينا لاينتزع .
فهي دعوة لكل المهتمين بالتراث ان يقفوا موقف الحذر المتربص بترويج الفاتيكان الذين يدفعهم اليهود لاجراء الزيارات الى ذي قار فقط واهمال المواقع التي اشرنا اليها . وانا اشم في ذلك خطر قادم يجب ان نتنبه له من خلال وضع التشريعات التي تحكم مجيئ تلك الافواج وكيفية السيطرة عليها واحتواءها ضمن برامج سياحية يعمل بها العالم . وانا متاكد انها ستكون كثيرة في القادم من الايام . وبدفع من الصهيونية ، بل ويرافقا الموساد وربما يعمدون الى شراء اراضي بمبالغ مغريه من سكان ذيقار تحت جنح الاستثمار ويصبح لهم موطيء قدم مثلما حصل في فلسطين … والقصه معروفه .. فهي دعوه وتحذير لا غير

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب