19 مايو، 2024 11:39 م
Search
Close this search box.

لماذا لا ….يلبس نوري المالكي بزته العسكريه ويقاتل‎

Facebook
Twitter
LinkedIn

كثيرآ ما اسمع واشاهد المنشورات من اتباع المالكي ( المالكيون )  بأنه فخامه  وهوالزعيم الاوحد  اي يعني  (بوذا ) وله عبيد يعبدونه  ولانعرف الى متى  سيظل هذا الحال  والكل يعرف انه سيزول ..

لكن المصيبه ليست هنا  فدائمآ نسمع  انه هوالقائد العام للحشد الشعبي وهو من اسسه وهو من انشأه ؟؟   باعترافه هو على احدى الفضائيات  عندما قال  انا اسسته ودعوت الجماهير الى ذلك  !!  طيب لماذا  لانراك في سوح الوغاء ايها القائد ,  ولماذا لا نراك  على السواتر  او حتى ببزتك العسكريه  , طيب نترك هذا  لماذا  لاتشرك احد اولادك مـثلا ؟  حتى تتساوا  مع شعبك  لانك المعني الاول في تدهور الاوضاع بالبلد
افعلها  كما فعلها  السيد هادي العامري عندما يقاتل هو وابنه , افعلها كما فعلها قيس الخزعلي  هو وابوه  الكهل الطاعن في السن  ,  افعلها  كما فعلها  السيد نصر الله عندما قدم فلذت كبده  الى الحدود الاسرائيليه  مستشهدآ  بطلآ  ؟؟؟  لماذا دائمآ تجعل من نفسك زعيمآ  وانت لاتفقه من الزعامه اي شي   لماذ نحن من ندافع عن ارض سلمها قادتك الابطال ؟  لماذا  دائمآ الشعب هو المضحي  وانتم واولادكم تتنعمون بخيراتنا  .  واقعآ لا افهم  هل فعﻵ انتم زعامه ام فخامه   اين فخامتكم  من الشهداء الذين سقطوا في سبايكر  بسبب سياسه رعناء  همجيه  تنتهجهاء انت  وكل سياسي لص سارق  من الفريقين السني والشيعي  .

الا تستحون ايها الزعيم

اين حقوق الشهداء ورواتبهم  الست انت القائد للحشد كما وصفت نفسك  ! اذا  لماذا  لاتصرفون رواتب الفقراء  الذين استشهدوا دونكم  ؟
سؤال لكم ايها السيد المالكي  هل اصبحت فعﻵ دكتاتور  وصدام الشيعه  كما يقولون  لماذا لاتخرج من العراق  وعش حياتك كغيرك ممن سرقوا ، ونهبوا  ، ورحلوا    واخيرآ يا فخامة النائب المالكي  نتمنى ان نراك في ساحة المعركه حتى نقول فعﻵ انت اهﻵ للقياده 

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب