6 أبريل، 2024 9:38 م
Search
Close this search box.

لماذا ثارت شعوب المنطقة عليهم

Facebook
Twitter
LinkedIn

هذه نماذج من تصريحات هؤلاء العنصريون المتغطرسون الحشاشون الذين يريدوا ان يعيدوا التاريخ الى اكثر من اربع عشرا قرنا خلت حينما كانت الدولة الفارسية امبراطورية فهل تعود هذه العناصر التي خانت شعوبها واوطانها الى رشدها وتكفر عن ذنوبها وتسطف مع ابناء شعوبها بدل ان تنفذ المشروع العنصري وتستمر في قتل وخطف وتغييب المواطنين الشرفاء الحريصون على اوطانهم والمدافعين عن حقوق شعوبهم وليعلم هؤلاء ان لا خيار لهم انها مسألة وقت ويسقط هذا النظام المتخلف وسيقتص الشعب منهم ولا يجدوا مأوى لهم في كل بقاع الارض وحينها لا ينفع الندم وستضل لعنة الشعوب تلاحقهم الى نهاية التاريخ
المقطفات ….
– ان الروابط بين العراق وايران تؤكد ان العراق جزء من الامبراطورية الفارسية وستزداد وثائقه يوم بعد يوم وان الاعداء يحاولون الفرقة بينهما لكنهم عاجزون عن النيل منه ولن تكون لمؤامراتهم اثر بوجود الحشد الشيعي ؟؟؟
– النظام الذي حصل عليه العراقيين بعد سقوط الاّف الشهداء يجب ان لا يتم التضحية به بسهولة – على اكبر ولايتي ؟؟
– هذه المؤامرة من الاعداء تهدف التفريق بين ايران والعراق – خامنئي – ؟؟
– اقتلوا عملاء اميريكا المتظاهرين العراقيين – امام جمعة طهران ؟؟
– طريق القدس يمر عبر كربلاء ؟؟
– طريق القدس يمر عبر بغداد ؟؟
– في مقابلة 9-9-2017 مع رجل الدين محمود نيوبان يدعو الى قتل كل من لا يؤمنون بمبدأ الحكم المطلق للولي الفقيه واّكل لحومهم وعظامهم وقال ان هذا العمل افضل من عبادة سبعين سنة ويقول ان الاسلام اوضح لنا قواعد اّكل لحم البشر ؟؟
– حسين امير عبد اللهيان المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى : عبد المهدي يمتلك ادلة على تورط امريكيا واسرائيل والسعودية والامارات في تظاهرات العراق ( وهذا ما افاد به عزت الشابندر بعد لقائه بعبد المهدي مؤخرا ) ؟؟؟؟؟؟؟
– رئيس الاركان الايراني اللواء محمد باقري : اعداء الشعبين العراقي واللبناني (حاولوا استغلال الاحداث من اجل الاتيان بحكومة عميلة الى سدة الحكم ؟؟؟
– انتهى حكم العرب للمسلمين بعد ان قتلنا الامين ؟؟؟
– يقول ظريف وزير خارجية ايران في تصريح له نرفض اي تدخل في شؤون العراق وسوريا والبحرين واليمن ولبنان ؟؟؟؟
– في شباط 2012 صرح قاسم سليماني ان الجنوب اللبناني والعراق يخضعان لارادة طهران والاردن مرشح لثورة اسلامية ؟؟؟
– علي يونسي مستشار روحاني ( ان ايران اصبحت اليوم امبراطورية كما كانت في التاريخ وعاصمتها بغداد حاليا وهي مركز حضارتنا وثقافتنا وهويتنا اي كما كانت في الماضي ) ؟؟؟؟؟
– علي شامخاني ( ان بلاده منعت سقوط دمشق وبغداد واربيل بيد تنظيم – الدولة الاسلامية – مضيفا ان ايران باتت على شواطيء البحر الابيض المتوسط وباب المندب ؟؟
– حسن فيروز ابادي رئيس اركان الجيش الايراني يصف المتظاهرين في العراق ( الفئات غير المسلمة ) ؟؟ كما كان قد صرح قبل ذلك ( ان الخليج والمنطقة كانت دائما ملكا لآيران وان نفط الخليج والمنطقة كانت دائما ملكا لآيران وان نفط الخليج يقع في مناطق فارسية ؟؟؟
– النائب علي رضا زاكاني ( ان اربع عواصم عربية اصبحت اليوم في يد ايران وتابعه لمباديء الثورة الاسلامية ويقصد بغداد ودمشق وبيروت وصنعاء ؟؟؟؟
– وفي تصريح اعلامي لرئيس وكالة مهر للانباء الايرانية حسن هادي زاده يدعو العراقيين التخلي عن ثوب الذل حسب تعبيره الكوفية والعقال والدشداشة والانسلاخ من الانتماء العربي والتوحد مع الجمهورية الاسلامية ؟؟؟؟
– علي ناطق نوري احد مستشاري خامنئي ( ان البحرين تخضع للسيادة الايرانية )
– اما ابو الحسن بني صدر اول رئيس ايراني بعد الثورة الايرانية ( ان العراق عبر التاريخ كان جزء من فارس وان اثار طاق كسرى مازالت موجودة قرب بغداد حتى الان ) ؟؟؟؟؟
– حسن روحاني : ان نفوذنا الان يمتد الى الهند شرقا والى سواحل البحر الابيض غربا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب