22 أكتوبر، 2024 4:37 م
Search
Close this search box.

للكبار فقط +02 رجاء

مقالة غير مؤدبة وعذرا مسبقا لبذاءة بعض المقردات..
شــجاب تطلعات الأمـــة الى مـــؤخرتي..؟؟!!
بسب فقره المدقع كان يعمد الى سرقة لافتات البعثيين المعلقة تقريبا على كل جدران المحلة أيام الثمانينات ويخيط منها ” لبسان” ملابس داخلية…تجارتـــه كانت رائــجة جدا ومربحـــة،لكن تداخل الشعارات بعد أن تصير اللافتات” لبسان “كانت القشة اللتي قصمت ظهره. لم يكترث حينها فكانت الشعارات غاية في الطرافــــة : عزة المهيب الركن لاشرف له…أو القائد الضرورة في زمن الأمة البعرورة…!! أمـــــة عربية ضارطـــة ذات رسالة فاســــئة..!! الكل قـــــوادون وإن لم ينتمــــــوا…!!إضاعـــة بلد كامل إضاعة لفرصة من التقدم..!! ألخ….

كان صاحبنا منتشي جدا وهو يحمل كل هموم وتطلعات الأمــــة وإرثها فوق مؤخــــرته دون أن يدري، وكان عندما ” يطوبــــــز” تبرز تطلعات الأمــــة وأنبعاثها الحضاري في أبهى صورها متجلية طموحــــة ومستنهضة مع تدويرة وركـــــه ثم أن الثقة اللتي كانت توفرها شعارات البعث فوق فردتي وركــــــه كانت كمن يحمل أسفارا في “جـــعـــبته”…!!

كلما كثرت حمى الللافتات عند البعث إزداد رصيد ” لبسانه ” حتى صار أكثر شخص في العراق يمتلك لبسان مطرزة بألوان وشعارات البعث البراقــــة وكأنما كل رصيد البعث وأدبياته وبرامجــــه صارت في ” جعب” صاحبنا أبو اللبسان الى أن تنبه قياديي البعث من الخط الأول والثاني والعاشر واللوگــية والمتقدمين والأنصار والنصيرين والمرشحين” الضريطة” والمرشحين ” الغير ضريطة” الى سرقة إرثهم وأفكار حزبهم وصارت كلها ” لــبــســـان” ماأنزل ألله بها من سلطان، فكمنوا الى صاحبنا ذات ليلة وألقوا القبض عليه :

هاي أنتــــــــة…؟؟!!

شسويت بينــــة…؟؟!! شسويت بالحزب..؟؟!!

إنتة تعرف شسويت بأرث الأمــــــــة..؟؟!!

تعرف إنتـــــــة خريت خــــــرة بتطلعات الأمـــــــــة…؟؟!!

خــــو…. بإنبعاثها الحضاري بعد منگللك شسويت : دهنته دهن بالخـــــرة وغلفته بالضراط وعطرته بالفسو…!! ياخـــراء ياضـــراط يافـــســاء…!! تريد أکللك شسويت بعـــــد بمجد الأمـــــة التليد..؟؟!!

لك الرفاق سنوات تحت الأرض بالعمل السري النضالي يراكمون المجــــد فوق المجد والسمو فوق الرفعــــة ويصنعون التأريخ بالتضحيات الجسام والمواقف العظام والذود المديد والرأي السديد ليرتقوا بالأمة الى الذرى نحو النجوم العاليات…وأنتة كل هــــذا أتگلبة لبسان..؟؟!! يابو اللبسان الجايفــــــة…؟؟!!

ماعسى أن تفعل بك الأمـــــــة ياهذا… أبو الضراط…؟؟!!

لبسان يالمتخاف من الله؟؟؟ أي دخيطهم فانيلات دشاديش بناطير قمصان….؟؟!!

چــــــرّاويات….سدارات…حدريات…بيريات..,؟؟؟!!!

ســــويهن شالات…..سويهن سماطات… سويهن بــــســـط…؟؟!!

ولك سويهن أتگــــــات حتى…؟؟؟!!

لــــبــــســـــــــــــــان…؟؟؟؟؟!!!!

ويحك من غضب الحزب وقائده الضروة ونائـــــــــبـه الغضنفـــــر عزوز الأحـــــمر..؟؟!!

لماذا فعلت كل هــــذا ومرغت مجد الحزب بالتراب وأهنت مجد الأمــــة؟؟!!

وألله لاساب القايد ولا مفشر عالنايب المحبوب..!! أجابهم بخوف ورهبة..!!

إي نعرف…!!

نتحدث عن مجد الأمة وتطلعاتها وإرثها …؟؟!!

لقد مرغتها كلها بمؤخرتك ياهذا..؟؟!!

أي متگللولي شجاب مجد الأمــــــة لطـــ…….زي؟؟!!

إنـــــزع وشـــــــــــوف…!!!أجابــــــوه..!!

إي شعلية آني..!! أسألوا اللافتات…وأنطقوا الشعارات لماذا لم تنقذ نفسها إن كانت صادقـــة..؟؟!!

أحدث المقالات