9 أبريل، 2024 5:21 م
Search
Close this search box.

لقطات مخلة بالشرف للحجي !

Facebook
Twitter
LinkedIn

قلنا لكم قبل ايام بان اوباما سيعرض على المالكي افلام مخلة بالشرف ابشع من خلاعة افلام مناف الناجي!, وقد حدث ذلك فعلا في الخلوة التي جمعت راس اوباما وبئر المالكي!.
اخر التقارير الاخبارية تقول بان اوباما واثناء خلوته بالمالكي قبل ايام,عرض عليه تقارير ووثائق وافلام مصورة عن قيام هادي العامري رئيس ميليشيا بدر بالتواطيء مع ايران بنقل اسلحة وصواريخ الى النظام البعثي السوري .
ومن ضمن التقارير بثت لقطات لنقل اسلحة كيمياوية من بشار الى المالكي ,حيث بثت لقطات لنقل تلك الاسلحة من سوريا الى الموصل برا, حيث وصلت الى مطار الموصل ,ومن ثم نقلها الى النجف بواسطة رحلات محلية.
وذكرت التقارير ان عملية اغلاق مطار الموصل  الذي جرى قبل اسابيع كان لاجل منع انتشار ذلك الخبر ولمسح اثار تلك الاسلحة.
ورغم ان المعارضة السورية كانت قد صرحت في تلك الفترة بان نظام الاسد كان قد سرب بعض تلك الاسلحة غربا الى حزب الله وشرقا الى المالكي في محاولة لمنع تدميرها على يد لجان التفتيش , الا ان الكثير من وسائل الاعلام ظلت متخوفة من نشر تلك الاخبار الى ان عرض تلك التقارير اوباما قبل ايام.
ثم وبشكل غريب,عرضت اليوم قناة العربية المقربة من الامريكان,والداعمة لحكومة المالكي ,عرضت تقريرا مفصلا عن دور هادي العامري في نقل تلك الاسلحة, وعن دوره في  تحويل وزارة النقل والمطارات العراقية الى مقرات للاستخبارات الايرانية,تنفذ من خلالها مخططاتها الاجرامية ومنها نقل اسلحة الى منظمات ميليشيات بعيدا عن المراقبة الدولية,كنقل الاسلحة الى ميليشيات شيعية في نيجيريا والصومال وجزر القمر ,ونقل اسلحة من والى فنزويلا, بالاضافة الى نقل اسلحة من والى سوريا ولبنان .
اثناء ذلك التقرير , بثت العربية لقطات مخلة بالادب للحجي هادي العامري, حيث ظهر الحجي في تلك اللقطة وقد نزع عنه كل ملابسه الداخلية والخارجية وبانت سوءته بكل بشاعتها وقذارتها ونجاستها,حيث بثت له صورا تظهره وهو ينحني بكل ذلة ليقبل يد خامنئي.
هل تظنون ان بث افلام مناف الناجي كانت اكثر عريا وعهرا وخلاعة واخلالا بالاداب من بث لقطات تظهر احد وزراء العراق وهو ينحني على يد قاتل الشعب العراقي ويقبلها؟.
ايهما اكثر بشاعة برائيكم,  ان تظهر عورتك امام الناس  ام ان  ام تنفضح عمالتك امام الناس؟.
وايهما اكثر بشاعة وفسادا وعهرا ورذيلة ان تنتشر صورك وانت تزني باحد العاهرات ام ان تظهر صورتك وانت تنقل صواريخ واسلحة كيمياوية لقتل الشعب السوري الذي لطالما وقف الى جانب المالكي وحزب الله وايران واحتضنهم طيلة الاربعين  سنة الماضية ؟.
ثم ايهما اكثر اخلالا بالشرف والذوق العام والمروءة ,ان تظهر صورتك وانت تقبل يد احد العاهرات ام ان تظهر وانت تقبل يد خامنئي؟.
 
اللهم انتقم للشعب العراقي وللمسلمين ممن استباح دمائهم وتاجر باعراضهم .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب