9 أبريل، 2024 5:05 ص
Search
Close this search box.

لا تقسوا على مدربنا الجديد

Facebook
Twitter
LinkedIn

جاءنا رجل من رجال الماتادور الاسبان عمل في برشلونة من افضل فرق العالم ومع بطل العالم واوروبا المنتخب الاسباني وقاد اندية اسبانية عدة ، والجميع يعلم ان الدرجة الثالثة من الدوري الاسباني هي افضل من دورياتنا العربية وليس فقط العراقية فلا تقسوا عليه يا اصحاب المعاول التي هدمت كرتنا ونجومنا فلننتظر ماذا سيفعل مع الاسود .
هناك تجارب كثيرة في منطقتنا العربية والاقرب لنا هي قطر والسعودية اللتان تأهلتا الى كاس العالم ، نعم مسابقة الدوري تعكس قوة المنتخبات لكن نحن اغلب لاعبينا محترفين ويلعبون في اوربا والخليج ولديهم ما يكفيهم من الامكانيات التي تساعدهم لهضم فكر المدرب وهذا ما نتوقعه كون المدرب من مدرسة هي الاعلى من ناحية التكتيك الفني وهذا ما يفتقده جل لاعبينا .
ارجوكم لا تجعلوا المنتخب لتصفية الحسابات مع الاتحاد لأننا سئمنا من هذه المناكفات التي تبث عبر برامج عدة لسنوات لتهديم كرتنا وليس العكس وكانت تبث في الفضائيات لتسقيط المدرب المحلي والاجنبي ، قفوا مع المنتخب وليس مع الاتحاد فهذه سمعتنا .
ما نتمناه من الاتحاد ان لا يتدخل ابدا في اختيارات المدرب وان يعطى مطلق الحرية وان يكون حاضرا حتى في دوري الدرجة الاولى وان يقدم له كل الدعم لإنشاء مشروع منتخب قادر ان ينافس كبار اسيا .

 

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب