6 أبريل، 2024 10:45 م
Search
Close this search box.

كورونا ..(الايمان الانتقائي)

Facebook
Twitter
LinkedIn

هل يمكن لاحدكم ان يجيب ايها العرب وايها المسلمون المرعوبون والمطبلون وراء محتكريكم وهازميكم ومستغليكم ومهينيكم ليل نهار ..وتنشرون وتعيدون في كل مكان متعاطفين تارة ومتفاخرين بالايمان تارة ويائسين تارة احرى ومتخبطين تارة رابعة..: (كارثة عظمى في ايطاليا) ورئيسها يقول “انتهت حلول الارض وبقيت فقط حلول السماء” ..وفلان الامريكي قال كذا..!وتعيدون وتصقلون هلعين متباكين ..مالامر؟ توفي الف (مسن) في ايطاليا خلال اشهر بالفايروس ..! نعم اللهم ارحمهم وارحمنا،والطف بهم وبنا ،ولكن ،،
هل تجيبوني ايها الببغاوات لماذا لم يطُف هذا الحدث العالم كله ولم يسمعكم احد ولم يعيد نشر اخباركم احد ولم يكترث منكم بهذا القدر احد عندما قتل 4000 طفل وامراة وشاب في يوم واحد في حلب بكيمياوي بشار المدعوم منهم ..وبعدها الاف والاف الى اليوم ! ولا عندما مات الالفان في ملجا امن بصاروخ موجه في عامرية العراق،،ولا عندما جزرت رؤوس 100000مسلم في البوسنة في يوم واحد .! ولا عندما سحقت الالاف من عوائل الفلسطينيين تحت ركام بيوتهم بقصف اسرائيل قبل شهور ؟ولا عندما اعدم دكتاتور عربي هنا واخر هناك 1000 نفس بريئة في اسبوع واحد ؟ ولا عندما اعدمت ايران 2000 احوازي في ليلة واحدة قبل عام ؟ ولا عندما مات الاف الروهينغا جوعا وتشريدا في اسبوع واحد قبل عام ونصف ؟ ولا عندما قتل الف شاب عراقي محتج قبل اشهر ؟ ولا ..ولا ؟
هل تجيبوني اين كانت غيرتكم على الانسان ؟ وحميتكم على الارواح !؟ وتعاطفكم مع المظلوم ..على الاقل الايطاليون عاشوا حياتهم بطولها وعرضها ولم يتركوا في نفوسهم شيئا كما يقال وماتوا في مستشفيات تحت رعاية وامن وشيعوا ؟! ولكن ماتت الاطفال بردا في الصحاري ومازالوا يموتون كل يوم، ومافزعتم هكذا وشردت العوائل واهينت النساء وماطفتم بالخبر ، فاين كانت ترديداتكم وتحشيداتكم؟ واين كان ايمانكم (المزيف ) بحلول السماء؟ هلا تجيبوني ؟ ايها العبيد !
اللهم ارحمنا واغفر لنا يارب،،

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب