6 أبريل، 2024 7:21 م
Search
Close this search box.

كلنا سنرقص يوم القيامة

Facebook
Twitter
LinkedIn

كل الناس رجالا ونساء وشبابا وشيوخا واطفالا في كل دول العالم رقصوا في مناسباتهم المفرحة بطرق مختلفة وحسب انواع الرقص المتبع في كل دولة .
حتى من وصفوا السيدة عشتار ب لفظة ((راقصة )) وكأنها مثلبة رقصوا ايضا في مناسبة هنا او مناسبة هناك
وكم من صورة تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي لسياسيين معروفين وهم يرقصون على الستيج مع راقصات و(( يكيتون )) اموال الشعب العراقي التي سرقوها من افواه اليتامى والمساكين والفقراء . على صدورهن .
– طبعا الفرق كبير جدا بين راقصات الملاهي وراقصات الفنون الشعبية – فلماذا لم تقيموا الدنيا وتقعدوها حينما شاهدتم من هو جزء من العملية السياسية او هو جزء من الحكومة يرقص في ملاهي تركيا وبيروت واوربا . ؟؟؟
لماذا لم تنتفضوا وتثوروا حينما ادركتم وعلمتم وشاهدتم ان بعض من يحكمكم بشكل او باخر ادى انواعا متعددة من الرقص .. ؟؟
وان لم تصدقوا فالانترنت بايديكم وتفرجوا بأمات اعينكم لتروا الحقيقة وتروا الرقص الذي لم تروه سابقا ……
حينها ستستحون من انفسكم على ثورتكم الفارغة ضد امراة عراقية كبيرة واستاذة اكاديمية في الجامعات الاميركية ومعدة ومقدمة برامج تتعلق بالفن الشعبي العراقي باللغة الانكليزية في بعض القنوات الفضائية الاميركية ورئيسة الاكاديمية العراقية للثقافة والفنون والتراث ولديها مناصب اخرى لا يمتلكها اي ممن يحكمونكم الان ..
اقول استحوا من انفسكم لان بعض من يحكمكم(( راقص )) هذا اذا اعتبرتم الرقص مثلبة ..
اخيرا اقول لكم عندما تقفون يوم القيامة سترقصون جميعا من شدة التعذيب الذي ستلاقونه هناك وحينها ستقارنون بين رقصكم هناك ورقص من اتهمتموها بالخروج على الاخلاق وهي مثال لاخلاق العراقية التي تحمل حب وطنها في قلبها اينما حلت .. الا ساء ما تظنون

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب