9 أبريل، 2024 3:15 ص
Search
Close this search box.

كلكم أشرار في عصر” البشر بركر ” !!

Facebook
Twitter
LinkedIn

ترامبووو “ابو كذلة ” الذي جسد المخاوف التي سبق وأن حذر منها ” ايزنهاور ” من مغبة وصول رؤساء الى “القصر الاسود ” يمزجون بين الاستثمارات العسكرية والطاقة والمخابرات وعالم السياسة والسلطة والمال وخطرهم في تقويض الديمقراطية كما جاء في كتاب ( السلالة الحاكمة الأمريكية) للكاتب الأمريكي ،كيفين فيليبس ,,,,,ترامبو هذا يتحدث عن الاشرار ويطالب بإضافة خمسة مليارات دولار الى موازنة الدفاع الاميركية لمحاربتهم في كل مكان !!

اوباما الأسمر وقبله بوش الأصغر ووالده بوش الأكبر ، كانوا يتحدثون عن الاشرار مع ان اﻷخيرين هما من الاعضاء البارزين في جميعة ( الجماجم والعظام ) الماسونية الشهيرة التي تأسست عام 1832 في جامعة يالي الاميركية !!

ﻻبجين – العفو – بوتين يتحدث عن الاشرار ، متناسيا جرائمه النكراء مذ كان عضوا بارزا في الكي جي بي !

النتن ..ياهو الشهير بحقده واجرامه مذ كان ضابطًا في وحدة الكوماندو الخاصة التابعة الى استخبارات الجيش الصهيوني ، يتحدث عن الاشرار !
كيم جون اون ، مخبول كوريا الشمالية الذي اعدم زوج عمته بعد تجريده من ملابسه وإلقائه مع عدد من القادة الى 120 كلبًا بعد تجويعهم لمدة 3 أيام، وارغم زوج عمته بعد أيام من تعزيتها بإحتساء السم بتهمة الخيانة ، وأعدم عشيقته بمعية 10 فنانين آخرين بتهمة تمثيل الافلام الاباحية ، وأعدم وزير دفاعه ﻷنه نام لثوان معدودة اثناء العرض العسكري بواسطة مدفع مضاد للطائرات ما أدى إلى تناثره في الهواء واعدم وزير أمنه العام بقاذفة لهب ، واخيرا اعدم شقيقه من ابيه بالحقن السامة في احد المطارات الماليزية ..يتحدث عن الاشرار!

زعماء الاتحاد الاوربي بتأريخهم الاستعماري الدموي المقزز من بغداد مرورا بأفريقيا وصولا الى الهند يتحدثون عن الاشرار!

الصين التي خصصت 300$ مكافأة لمن يبلغ عن رجل ملتح وإمرأة منقبة والتي ترغم الجاليات المسلمة على الافطار العلني وشرب الخمر في نهار رمضان بموائد يعدها – الرفاق – في الحزب الحاكم ..يتحدثون عن الاشرار !

رؤساء اميركا اللاتينية وكلهم اعضاء بارزون في عصابات الاتجار بالمخدرات والبشر والسلاح والبغاء يتحدثون عن الاشرار !

زعيمة ماينمار ” أونج سان سو كي ” العاهرة المسؤولة المباشرة عن ذبح المسلمين (الروهينجا ) في بورما وحرقهم وهم أحياء ..تتحدث عن الاشرار !
فهل نفهم من ذلك كله بأن – الشرير – الوحيد في هذا العالم مترامي الاطراف هو المسلم فقط ، فيما البقية الباقية هم احفاد ” الام تيريزا ” والمهاتما غاندي والدلاي ماما – قصدي – ﻻما ؟؟!!

واقول ،كلكم اشرار أبا عن جد ونحن خياركم ..فأن ظهر بيننا اشرار فهم إما – صنيعتكم بصورة مباشرة وبإدارة مباشرة وبتخطيط مباشر – أو أنهم حصاد الشر الذي صنعتموه بأيديكم وخططتموه بعقولكم ومولتموه بأموالنا ومن يزرع الريح يحصد العاصفة …ارأيتم العراق قبل 2003 ، ليبيا قبل 2011، اليمن قبل 2013 ، مصر قبل 2012 ، سورية قبل 2011 هل كان فيها كل هذا الكم الهائل من السراق والخونة والعملاء والقتلة ووووو الاشرار ؟ قطعا ﻻ، اذن انتم من تتحملون مسؤولية ظهورهم الى ساحة الاحداث كاملة غير منقوصة ، جملة وتفصيلا ، طمعا منكم بسرقة نفطنا وخيراتنا وتفتيت ارضنا وتمزيق نسيجنا ومحو حضارتنا بأسرها .. وﻻت حين مندم !

نسخة مؤطرة الى – الشرير الملياردير- ترامب !!

اما الى غثاء الداخل فأحذر من قادة الامة ….الجدد !!

اذ ان أمة تقودها هيفاء ستخسف بها الارض بعد ان ترجمها السماء !

امة تتزعمها أحلام .. ستأكل ووو ترقص وتنام !!

امة تحدوها نانسي عجرم .. في النار حتما ستضرم ، ومن الخير كل الخير ستحرم !!

أمة يرقصها عمرو دياب .. سترمى للذئاب ، وستنهش ماضيها وحاضرها ومستقبلها الكلاب !!

أمة تلعب بها فيفي ..انت على كيفك وانا على كيفي !!

أمة تهزها صافيناز …سيولع بنفطها وكبريتها وآثارها والغاز !!

امة ترقصها دينا …ستضيع بعد بغدادها ودمشقها وصنعائها وطرابلسها …سينا !!

أمة يخطط مستقبلها الشاب خالد …ضاعت بين ظالم ومحتل وحاقد !!

أمة تصبح وتمسي على يارا …ستورث احفادها الخزي والعارا !!

أمة مثلها الاعلى روبي وشاكيرا وشيرين …انت فين والعز فين ؟!

أمة سائرة خلف وائل كفوري ..ستضرب 100الف بورووي وبوري !!

سيقولون اتكره الفن والطرب ..؟؟

واجيب : ان كان يغيب وعيكم ويخدر أبناءكم ويضيع مستقبلكم ويمسخكم قردة وخنازير ويغطي على جرائم ومؤامرات ومخططات أعدائكم لكم ..فنعم
والف نعم يااااعرب …وووعرب وين ، ترامبو طنبورة ووووين في عصر البشر بركر !!اودعناكم اغاتي

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب