7 أبريل، 2024 6:07 ص
Search
Close this search box.

كركوك .. أدخلوها بسلام أمنين !

Facebook
Twitter
LinkedIn

سيتمددون , أذا ما بقت طائرات التحالف الدولي بهذا الخجل .. والحلقة القادمة , ستكون كركوك .. فهم يخططون ويتحضرون , لدخول هذه المدينة الغنية بالنفط , وفيها وحولها , من يسهل دخولهم .. فهم خلقوا الرعب والتشكيك في بغداد , ويبدو أنهم , يتلاعبون بحركة القطعات العسكرية , ونجحوا في بث الشائعات , ألا أنهم , لا يريدون دخول العاصمة , فهي مجرد مناورة , لا أكثر ولا أقل .. فأذا , ما دخلوا كركوك , فأنهم , سيخلقون فوضى عارمة بين ناسها , ذلك أن أقليم كوردستان , لا يتحمل نزوحا ثقيلا ومرعبا , وسيكونون قبالة الاقليم , وتلك هي الفاجعة !!

دعونا , لا نستهزأ بداعش .. فهم خبرة متراكمة من حروب دارت في العراق .. وتعرضوا للضغط الشديد , والتهميش المفتعل , خلال حكم المالكي .. وما زالت تركيا , ترفد مقاتلين , يعبرون الحدود المفتوحة الى صحراء الانبار , حيث يحاصرون سبعة أفواج صامدة , في عامرية الفلوجة .. ألا أن عيونهم , تصبو بأتجاه كركوك ..

أحدهم قال ( نحن من يتحكم بالوقت , ونحن من لديه زمام مبادرة الهجوم ) ..فيا حكومة بغداد , أمنحوا سرايا السلام وبدر والعصائب وكتائب حزب الله , السلاح والعتاد , فستكون داعش خارج الحدود , أن أردتهم ..

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب