19 مايو، 2024 10:11 م
Search
Close this search box.

كتابات .. رئتنا التي نتنفس بها

Facebook
Twitter
LinkedIn

كعادة الخائبين والفاشلين والمرتزقة قام اعداء كتابات بهجوم شرس على موقعنا نحن المغيبون ليسكتونا ويكمموا افواهنا عن فضح ممارسات المفسدين والانتهازيين والعصابات التي عاثت بالوطن فساداً وتدميرا .
كتابات ..تبقى هي رئتنا وملاذنا في زمن قل فيه الناصر وشَحّ فيه العادل وكثر فيه الظالم ، مرت تلك الايام والساعات والدقائق حرجة قلقة علينا ونحن نترقب عودة الموقع للظهور واثقين ان هناك رجال أباة يحملون همّ العراق والعراقيين يسهرون لاظهار الحقائق بصورة شفافة وصريحة ولا تأخذهم في ذلك لومة لائم ..
اشدّ على ايدي كل كوادر كتابات العاملين وكل كتابها الوطنيين المخلصين الذين لا حول لهم غير اقلامهم البتارة في وجه الفساد والقتل المبرمجين ضد العراق والعراقيين في وقت لم يشهد العراق اصعب منه عبر كل تاريخ بناء الدولة العراقية المدنية الحديثة .
لقد جند المخربون كل طاقاتهم للنيل من كتابات وما يطرح في كتابات بعد ان صار لكتابات موقع في قلوب الناس قبل الموقع الالكتروني ، فإن دمروا موقعها الالكتروني لن نالوا من موقعها داخل قلوبنا ..
اقول للعاملين في كتابات لقد اثبتم انكم عراقيين بجدارة ووطنيون بكل معنى الكلمة ، فنحن باقون وكتابات باقية والعراق باقي والخزي والعار للمخربين..

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب