9 أبريل، 2024 6:10 ص
Search
Close this search box.

كتاباتنا.. وكتابات الفاسدين.. بمكافحة الفساد

Facebook
Twitter
LinkedIn

ـ اصبح طبيعيا في عراق ما بعد 2003.. ان يخرج عليك مسؤولاً من الصف الاول يتحدث عن الفساد الغارق فيه العراق.. ويشرح نظرياته وخططه في كيفية مكافحة الفساد… وهو شخصيا فاسد حتى اذنيه في سرقة المال العام والخاص.. هلهله!!!!!!!!!!!!!!!

ـ مثلما تحدى أحد نواب رئيس وزراء العراق وهدد كل المسؤولين.. بكشف سرقاتهم :
ـ إذا حققوا معه بتهمة .. سرقة وتبديد تخصيصات النازحين.
ـ البالغة: مليار ومائتين مليون دولار ..

ـ فإخرسً: القضاء.. وهيئة النزاهة.. ومجلس النواب.. و مجلس الوزراء.

ـ وشحده ليفتح حلكه .. وشحده . اليوصل .. للمطلك).

 

ـ أما النائب مشعان الجبوري.. فيقص لنا من على شاشات الفضائيات.. كيف كان يسرق؟ وكيف يستلم رشاوي.. وبأسلوب شجاعة.. وفرح.. وتحدي؟.. ويقول كلنا نأخذ رشاوي.. وانا (بشرفي) اخذت (رشوة بملايين الدنانير).

ـ المهزلة انه فاز ممثلاً عن الشعب العراقي.. بالدورة الجديدة.. هذه!

ـ مبروك.. وتهانينا.. وزير تستاهل ونص!!!!!!!!!!!!!!!!

 

ـ الأنكى من ذلك ان احد مرشحي رئاسة الجمهورية المقبل.. أقيل من مجلس النواب بسبب: رشاوي.. وفساد ثبت.. بالوقائع والحقائق والارقام.

ـ مناصب (وزير.. ووكيل.. ومدير العام).. تباع علانية.

ـ وفي الدورة الانتخابية التي انتهت قبل شهر.. شهدنا بالجلسة الاولى… كيف تم انتخاب رئاسته.. وكل من يصوت له يستلم الصك علانية.. صورة وصوت.. وفي نفس الوقت.. وفي جلسة مجلس النواب.. ويصوت لرئاسة المجلس.. ويقبض!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ـ اما رئيس مجلس النواب العتيد محمود المشهداني فقصصه. .توقف العقل.. لا توقعه.. يتحدث برهاوه.. عن قصص سرقات ورشاوي وفساد في دولتنا… الفاقدة الهيبة.

ـ كل هذا الفسادـ الذي كعد دولتنا الديمقراطية ـ ع الرنكات ـ اصبح مسألة اعتيادية.. حتى ملً الكتاب.. والصحفيون.. النزيهون عن الكتابة في هذا الامر.

 

ـ يقابل ذلك رعيل كامل من الكتاب والصحفيين والمحللين السياسيين والاقتصاديين والسياسيين لتبرير هذا الفساد.. بعضهم يقول حتى في السويد فساد.. ورضيً البعض بذلك.. وصمت اخرون.. وندس ريع جديد من الفاسدين ـ بأسم المعارضة.. والاصلاح.. والتغيير!!!!!!!!!!!!!!.. الله أكبر.. حتى الفساد أصبح اصلاح وتغيير!!!!!!!!!!!!!!!!

 

ـ صحفيون يوميا يكتبون عن الفساد.. ويفضحون قضايا فساد واضحة ومحددة.. وانحسرت امامهم فرص الكتابة.. فلم يجدوا حقا مكاناً حقيقيا نزيهاً.. ينشرون به كتاباتهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ـ لم يبق امام الكتاب والصحفيين الشرفاء غير (موقع كتابات).

ـ لينشروا كتاباتهم.. اضافة الى ان بعضهم ينشرها ايضاً على موقعه وصفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ـ لكننا نسجل أمراً واحداً خطيراً على (موقع كتابات).. على سمعتنا وسمعتك!!

ـ ألا وهو: نشره لكتاب وصحفيين فاسدين.. بل بعضهم طرد من وظيفته أو منصبه الصحفي من قبل هيئة النزاهة لأنه سارق وفاسد.. ويكتب مقالات في مكافحة الفساد.

ـ لا يا موقعنا.. لا يا (كتابات).. لا يا (كتابات).. لا يا (كتابات).. وألف لا.. نقولها.. بل نصرف لا وألف لا لنشرك كتابات الفاسدين!!!!!!!!!!!!!

ـ انت فقط يا (كتابات) بقيت: للكتاب.. والصحفيين الشرفاء.. النزيهين.

ـ فلا تلوثوا موقع كتابات بمثل هذه الكتابات.. وهؤلاء الملوثين!!

ـ لا تبرروا انكم لا تعرفونهم.. ففسادهم نار على علم!!

ـ ليعود وجه (كتابات) باهياً.. زاهياً.. بكتابه وكاتباته.. الشرفاء.. أصحاب القمصان البيض.. والأيدي النظيفة.. والمبادئ الحقة.

ـ فإما لا مكان للفاسدين.. واما لا مكان للنزيهين.. في موقع (كتابات)؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب