7 أبريل، 2024 6:55 م
Search
Close this search box.

كاساس (لا أعد بالتأهل) !

Facebook
Twitter
LinkedIn

لا بد ان نقف على ما وصلنا اليه في اخر استحقاق وهو كاس اسيا فلا يمكن ان نقف مكتوفي الايدي ونضع المبررات الاخرى في مبارياتنا في تصفيات كاس العالم (الحكم.. اللاعبون.. عدم التوفيق) فهذه الاشياء تشمل جميع المنتخبات وفي نهاية المطاف يتاهلون الى النهائيات.. تصريح مدرب منتخبنا يضعنا في شك من الوصول الى نهائيات 2026 وهذا لا نقبله.. لا اعلام ولا جمهور ولا مختصون.
نحن لا نهاجم مدربنا ولا يمكننا السكوت لأن ما قدم لكاساس لم يقدم في تاريخ كرتنا فالاتحاد تعاقد لـ (4) سنوات ووفر معسكرات وصال وجال في المعمورة للبحث عن اللاعبين الجيدين المحترفين العراقيين وكل ما له صلة بالنجاح في مهمته فلا يمكن ان يقول (لا اعد بالتاهل ) … صحيح ان كرة القدم ام المفأجات لكن التخطيط الصحيح هو الدارج لاغلب المنتخبات الاولى في اسيا للوصول الى النهائيات بنسخه المتتالية .
المدرب يجب ان يعي ان المنتخب يجب ان يكون بجاهزية وخاضعا لجميع متغيرات المباريات فالطرد وركلات الجزاء والفار والحكم وكثير من الامور الاخرى هي جزء من اللعبة ولا يمكنه التنصل عنها فهو محترف ولديه تجارب ويجب ان يكون اكثر جدية ويخوض التصفيات وعينه على المقاعد المؤهلة مباشرة لنهائيات كاس العالم وهذا فقط الذي يلبي طموحنا اما موضوع لا اعد فيجب ان يضعه جانبا في درجه ويدخل كمنتخب لديه ما لديه من لاعبين ممتازين وارض وجمهور يقف خلفه وكل الاشياء مهيأة له وهذا ما نتمناه لاننا لا نريد ان نسبق الحدث ونتكلم عنه بسوء فهو يمثل منتخبنا الوطني والوقوف معه واجب وطني شرط يقدم ما يشفع له في ارض الملعب.

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب