22 أكتوبر، 2024 4:40 م
Search
Close this search box.

قــداســــــة سـي لـفـقــــيه

قــداســــــة سـي لـفـقــــيه

أنتشر قبل بضعة أيام فيديو فاضح لأمام مسجد ستيني في مدينة أنتويربن في بلجيكا يظهر فيه إمام المسجد؛ سي لفقيه كما يسميه المغاربة؛ وهو يلوط برجل يصغره بعشر سنوات تقريبا قيل بأنه هولندي..!! بيني وبينكم ســـي لفقيه كا ن يمارس دوره الرعوي السكسي بمسؤولية راعويـــــة وتلذذ وإسترطاب فكان يوجـــه ضربات ماجنة الى مؤخرة ” الرعية” المأخــــوذة نعاسا وخدرا بحنو سي لفقيــــة الداعــــر وكأن لسن حاله يقول :

لك ياجامع…يامسجــــيد…يادين …يامبادىء…!!

لذة الجـــــســد تسوة الدنيا..!! ثم إشبي الشيطان عيوني ؟؟ خــصوصا عندما يوفـــر لك ضرب قفا بولدان كولدان ألف ليلة وليلة …

إنتشرت الفضيحة بأسرع من النار في الهشيم وأختفى سي لفقيـــة الفاجر وقيل بأن ابناءه يبحثون عنه لقتله لأنه مرغ ليس وجــــه المؤسسة الدينية بالوحل فحسب، بل مرغ سمعة عائلته بالتراب وجرحهم بكرامتهم…ومنهم من قال بأنه إنتــــحر…!!

فرويــــــد أبو الطرشي حشر أنفه بالحدث وتفاخـــر بأن “دگـــــة” سي لفقيه ” المتتسولف” هي مصداق لنظريــتـه وصاحبنا سي لفقية يمثل الجانب الشاذ من النظرية..!! سدخان علي الوردي إنتشى للخبر الذي أظهر معدن الكثير من رجال لدين أو من يدعي التدين بالإزدواجية المقرفة : ناسك متعبد ناصح ومرشد أمام الناس وفي المساجــــد وداعر شاذ في السر…!!

رويترز لاگـــــطهة گللهم عمی هـــذا لاإنتحر ولا بطيخ…هالنوع من الشواذ والفاسدين دائما ما يكونــــوا جبناء..وأختفاءه راح أيبين بعد چــــــم يوم من يطلع بفديــــو وهو أمير للجهاد في سوريا لو بالعراق يدافع عن شرف الأمـــــــة العربية والاسلامية من الغرب الكافر الذي نكـــــحه بالأمس في غرفـــــة بالمسجد نكحا إسلاميا مشرفا وثأر لشرفنا من الروافض والمسيحيين والأيزيديين والصابئة المندائيين والسنة المرتدين والهندوس والبوذيين…!!

وآني ماأستبعد؛ إستدرك رويترز لاگــــطهـــة؛ أن يصبح سيدنا لفقيه خليفة الأسلام والمسلمين إذا ما ذبح المئات من الأبرياء ونــــــكح ماطاب له من الولدان…!!

رواه رويـــتــرز لاگــــــطهة في صحيحــــه…!!

أحدث المقالات