7 أبريل، 2024 6:46 ص
Search
Close this search box.

“قضاء كربلاء” ، أسد بوجه المظلوم…نعامة أمام الظالم !!!

Facebook
Twitter
LinkedIn

كانت البداية ترويج إشاعة (احتلال الحضرة) القديمة الجديدة… سوقها وكيل المرجعية وسارق الحضرة الحسينية عبد المهدي الــ …تمهيدا لليلة الجريمة السوداء …
صدر القرار من إيران وأدواتها في النجف وكربلاء ،كرب وبـــلاء :
ان لا تبقوا للصرخي باقية.. انه يَسُب الهتنا ،،،سفه فتوانا..،هجمت الجيوش والميلشيات أرضا وجوا… وكأنها تخوض حرب عالمية.. ارض المعركة ، ليست الحضرة كما أشاعوا…انها دوحة العلم والأخلاق والمواقف المبدئية.. براني المرجع الصرخي!!!،،لم تنتهي المؤامرة….مؤتمر صحفي لتبرير الجريمة،كذب (مخربط) ،،وتُهم جاهزة “مسلفنة”..محافظ كربلاء “عقيل سونار” المتهم بجرائم إبادة جماعية صرح :عثرنا على معمل تفخيخ ، اكتشفه بسوناره الفاسد!!!،انها الكذبة التي قصمت ظهره وفضحته، لكن …أين العدالة…أين القضاء؟!!! انه غارق في سكره…في مقطع فيديوي يظهر الطريحي والغانمي يدخلان الى البراني …ولا اثر لمعمل التفخيخ …عمامة سوداء ومكتبة ، هذا هو معمل التفخيخ !!!، نعم انه معمل تفخيخ وصناعة المفخخات العلمية الأخلاقية التي حطمت عروش الطائفية والتبعية الإيرانية …ولأن الحقيقة تنتصر وتشق حجب الظلام ، وتخرس السنة الكذب..، وثائق ، صور ، مقاطع فيديوية ، تصلح أن تكون أفلام رعب …قتل …إجهاض على الجرحى …تمثيل بالجثث … حرق للجثث…سحلها بالشوارع … تعذيب وحشي مارسته ميليشيات وكيل المرجعية.وغيرها..أين القضاء انه يترنح على ميزانه العاهر….لم تنتهي المؤامرة….الجناة القتلة العبيد أحرار ، والشرفاء الأحرار “المجني عليهم” مكبلين مقيدين في سجون الأدعياء… اعتقال الآلاف بدون أمر قضائي ، ولا جرم ، سوى جريمة “4 صرخي”،، في السجون السرية والمعلنة … قيصيلة لتقطيع الأعضاء.. حامض النتريك (التيزاب) يصب على أجساد عارية… كهرباء .. ومختلف طرق التعذيب الجسدي الوحشي والنفسي … موت لبعض المعتقلين تحت التعذيب ….
شكاوى ، دعاوى ، موثقة بالأدلة ، رفعها أنصار المرجع الصرخي للقضاء بشق الأنفس.. جرائم مع سبق الإصرار والترصد …مخالفات صريحة وواضحة.. اعتداءات ، انتهاكات سافرة ، قتل لحقوق الأنسان.. لكن القضاء صم بكم عمي… القضاء ساجد على حفنة من دنانير الرشا…القضاء تحت قبضة سُرّاق الحضرة …القضاء بين لصوص ورشا ***يحكم بالذي ينقله مَن وشى
لم تنهي المؤامرة ….محكمة …محكمة ….
استنادا إلى المادة 4 صرخي …
ونظرا لثبوت الأدلة : العثور على عمامة سوداء ومكتبة في دار الصرخي… وبناءا على التحقيقات الأصولية :تعذيب.. قطع أعضاء ، صب التيزاب ، كهرباء ..حرق وغيرها ..والتي أمر بها سارق العتبة الحسينية… واستنادا على شهادة الزور التي أدلى بها أفراد المخبر السري الذين ثبت كذبهم وولائهم للطائفية والجريمة… واستجابة للضغط العمودي والأفقي…وتنفيذا لرغبات وأوامر إيران وأبناءها البررة من ساسة ورموز دين ،قررت المحكمة المسيَّسة المرتشية المنبطحة :الحكم على “41” من مقلدي الصرخي بالسجن المؤبد لارتكابهم الجرائم التالية:
أولا : تقليد الصرخي.., ثانيا : حب الوطن… ثالثا : رفض الطائفية… رابعا : التمسك بالهوية الوطنية… خامسا : رفضهم الفتوى الطائفية….
هذا هو القضاء يحاكم المجني عليه ،ويسكت عن الجاني!!!.قضاء الجاني فيه بريء والمجني عليه متهم !!!.قضاء عاهر يحكم على البِر وينحني للسارق و للفاجر!!!.
قضاء دجال اعور لا ينظر إلا في دعاوى كيدية ويعتمد على شهادة المخبر السرية ( السرسرية) !!!.
قضاء سال لعابه لفتاة أموال عبد المهدي التي سرقها من العتبة الحسينية!!!. قضاء خلع مهنيته وصار عاريا عن الضمير والأخلاق والإنسانية.. قضاء شهوده محافظ كربلاء عقيل سونار!!!.
قضاء يأتمر بأوامر من سرق الحسين : عبد المهد الــ…!!!.
قضاء سوف وهمش وأغلق وطمطم الكثير الكثير من ملفات الفساد المالي والإداري والجرائم…

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب