10 أبريل، 2024 11:24 ص
Search
Close this search box.

قصة صعاليك قصيرة ، أصبح أبطالها من حكام حزب الدعوة ..

Facebook
Twitter
LinkedIn

أبطال القصة :
عامر الغزالي :- دلال لبيع الاغنام في ( وكفة الغنم في النجف ).
شاكر المحنــّه :- جندي في القوة الجوية و نصير متقدم في حزب البعث في قيادة فرع الرمادي / حديثة.

عامر الغزالي متزوج من اخت شاكر المحنه . كان لعامر الغزالي شقيق ( أسير ) في ايران ابان الحرب الايرانية العراقية . عاد الاسير بعد 2003 و منح رتبة عقيد دمج حسب منظوم حزب الدعوة العميل في كسر هيبة الجيش العراقي و إهانة رتبه العسكرية التي عادة تمنح  لخريجي ( الكلية العسكرية ) و الذين لهم تأريخ في حماية العراق من اشر الاشرار في التاريخ العدائي للعراق على مر الدهر و السنين ، العدوة ايران المجوسية التي يشهد لها الزمان و فصوله في العداء للعراق و العرب جميعاً .

مات اخو عامر الغزالي نسيب شاكر المحنـّه في حادث سيارة محورة ، هنا تمكن عامر من تزوير وثائق تثبت ان عامر الغزالي هو الذي مات و هنا تلبس شخصية اخيه و ارتدى بزته العسكرية ليبدأ بها في رحلة التزوير و جمع المال بطريقة حزب الدعوة ( استفد قبل ان تفقد ) . تزوج عامر بإمراة أخرى حيث ان اخت شاكر اصبحت لا تتناسب مع عقيد في الجيش العراقي ” لا يقرأ و لا يكتب ” و لم يدخل جدران مدرسة في حياته .
حين زعل عليه شاكر المحنه ارضاه بوثائق مزورة تثبت ان لشاكر ولد قتل على ايدي البعثيين كونه من حزب الدعوة ” طبعاً لا صحة لذلك ، ، شاكر هو اخي و أنا أدرى بحقائق الامور و كان نصير متقدم في حزب البعث / تنظيمات الرمادي ، الرطبة و حديثة ” و لكن شاكر استلم ما يقارب 80 مليون دينار عراقي كتعويض عن مقتل ابنه الوهمي.

على الفيسبوك :- وجدت ان عامر الغوالي يرتدي بزة برتبة عميد ركن في صفحته الشخصية و بأسم ( ابو منتظر الغزالي ) و شاكر له صفحة على الفيسبوك تحت اسم ( شاكر المحنه ، يعمل في رئاسة الوزراء ) .

كم من العراقيين جياع ؟ كم متشرد في العراق ؟ كم هم العراقيون الذين يقتاتون على المزابل ؟ كم عائلة معففة نزلت الى لرذيلة من أجل لقمة عيش و سد جوع بطن طفل يتضور حد الموت ؟ كم من كهل يبيع علب المناديل الورقية في تقاطعات الطرق ( الترفك لايت ) ؟ و كم و كم و كم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .

هل ان ذلك يحصل من اجل ان يجمع المزورون الاموال أمثال شاكر المحنه و العميد الوهمي عامر الغزالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ايها المالكي ” المزور أصلاً ” و زمرتك الحاكمة و نسبانك المتزوجون من بناتك اللواتي كن في سوريا تحت الطلب لأي رجل كان من أجل ان يعينك في إعالتهن ؟ هل انت فعلاً تترأس حزب الدعوة و ترتضي تلك التجاوزات على حقوق الشعب العراقي ؟ هل تقبل الانتهاكات التي يقوم بها ( شـــاكر المحنــّه ، الذي يعمل في رئاسة الوزراء ) و عامر الغزالي دلال الغنم و هو ينتحل شخصية اخيه ؟؟

لا لا لا ة الف لا يا ابن جناجة ( القرية الامية الشقراء ) ، أنا ابن كربلاء و اعرفك و اعرف ماضيك و نشأتك . . ترفق بالناس من الثعالب البشرية امثال هؤلاء المنحطين المزورين ..

ضع لنفسك ايقونة حسنة و علامة حق في متابعة اتباعك من منتسبي رئاسة وزرائكم أمثال هؤلاء الصعاليك ..

مع اني اعلم ان لا حياة لمن تنادي و لكنني أجرب فقط كي لا أحكم على من يحكم شعبي بصورة مغلطة …

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب