7 أبريل، 2024 12:07 ص
Search
Close this search box.

قربة لوجه الله تعالى

Facebook
Twitter
LinkedIn

أكدت مصادر موثوقة دخول تشكيلات ومجموعات من قوات مكافحة الشغب الايرانية صحبة زوار أربعينية الامام الحسين * ع * , أستعدادا للانتشار مع قوات حفظ القانون التي شكلها عادل عبد المهدي أخيرا في بغداد ومحافظات الوسط والجنوب , لمواجهة التظاهرات الشعبية المزمع أقامتها في الخامس والعشرين من تشرين الحالي ..
وأوضحت أن المجموعات الايرانية الموجودة حاليا في العراق , وبأشراف مباشر من الجنرال قاسم سليماني , حيث تم تأسيس غرفة عمليات مشتركة , مهمتها تنحصر في حماية محيط المنطقة الخضراء والمقرات التابعة للاحزاب والحركات في وسط وجنوب العراق , وترتدي زي القوات الامنية العراقية ..
واشارت المصادرالى أن القائد العام للقوات المسلحة قد أمر بأبعاد المسلحين من فصائل عراقية معروفة الولاء والارتباط , وتتخذ من العاصمة ومدنا عراقية أخرى , مقرات لها , وأفساح المجال للقوات الامنية فقط بحماية المتظاهرين , واللالتزام بقواعد الاشتباك , وعدم أستخدام الرصاص الحي مهما كانت الظروف ..
ويذكر أن التظاهرات العفوية التي أنطلقت في الاول من تشرين الحالي , المطالبة بالاصلاحات الجذرية ومكافحة الفساد المستشري والجريمة المنظمة وتفعيل قوانين مكافحة المخدرات التي أنتشرت في عموم العراق , قد شهدت أعمال قنص , راح ضحيتها أكثر من مائة شهيد والاف الجرحى ..

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب