23 أبريل، 2024 12:03 م
Search
Close this search box.

قانون الحشد الشعبي وانتفاضة (( الزعلانين )) !!!

Facebook
Twitter
LinkedIn

اخيرا صوت مجلس النواب العراقي بالموافقة على قانون الحشد الشعبي وبذلك يكون قد حقق طفرة صحيحة نحو توحد الشعب وانتمائهم الوطني ..
ذلك ان الحشد الشعبي يقاتل نيابة عن شعب العراق كله من شماله الى جنوبه ومن شرقه الى غربه … وهنا اود ان اطمئن الغاضبين من اقرار هذا القانون ان لا مسألة طائفية خلف اقرار هذا القانون ..
لأنه جاء في وقت يخوض فيه ابطال الحشد الشعبي المقدس اشرس المعارك مع اقذر ما خلق الله (( الدواعش الانجاس )) الذي نجسوا تربتنا الطاهرة ….
ان ابطال الحشد الشعبي المقدس جاؤوا ليعيدوا بسمة الاطفال الى شفاههم وان يعيدوهم الى العابهم التي كادوا ان ينسوها بسبب نشر الفكر الدموي الشرس لعصابات داعش الارهابية ….. التي كانت تظن ان بمقدورها ان تؤسس لجيش داعشي يدعمهم فكرا وعملا بعد ان قاموا بتجنيد الاطفال قسرا وملء عقولهم بافكارهم الداعشية السوداء ..
ولكن ابناء القوات الامنية والحشد الشعبي البطل هم من احبط هذه الامنيات التي تغنوا بها وتصوروا انها سهلة التحقيق .
لقد خاض ابناؤكم في الحشد الشعبي معارك كبيرة في كل قواطع العمليات في المحافظات التي كانت محتلة من قبل الدواعش وهي محافظات يقطنها اخواننا من ابناء السنة ولكن ابناءنا في الحشد الشعبي كان دافعهم في القتال هو الانتماء الوطني وروح الاخوة العراقية وتوحد العراقيين لذلك سطروا اروع الملاحم ورسموا اجمل صور الاتحاد والقوة والوطنية وعشق الروح العراقية متجردة عن كل قومية او دين او طائفة
فانظروا ماذا كانت النتائج ؟؟؟؟ ملاحم وانتصارات وبطولات وشهامة وصور للقتال وفنونه ما بعدها صور … في الوقت الذي كانت تراهن فيه دول (( اعداء العراق )) على سقوط العراق ونهايته ..
فيا ايها الغاضبون و (( الزعلانين )) على اقرار قانون الحشد الشعبي .. هذا الحشد الذي الذي طهر ارض العراق من دنس عصابات داعش الارهابية الا يستحق ان نشرع له قانونا خاصا به ؟؟؟
وانتم ايها الغاضبون لماذا لم تحرروا ارض عراقكم ؟؟ واين كانت اصواتكم التي لم نسمعها منذ ان احتلت عصابات داعش بعض الاجزاء من بلادكم .. الان فقط تعالت اصواتكم .؟؟؟ الان فقط ابرزتم عضلاتكم ؟؟؟ .. الان يا سياسيي الفتنة ؟؟؟
والله ان السنة منكم براء لأن نسبة كبيرة من اخواننا السنة يقاتلون مع الحشد لانهم امنوا بوحدة شعب العراق ووحدة اراضيه ..
ابقوا بغضبكم !! وابقوا بغيضكم ..!!
هذا الذي حصل فان كان ما حصل لا يعجبكم دعوا اخواننا السنة ولا تفرقوهم عنا لانكم سياسيو فتنة وسياسيو سرقة وسياسيو فساد وسياسيو ليال حمراء ..
ارجعوا الى البلدان التي صرفت عليكم الاموال وادخلتكم في مخابراتها وارسلتكم لتحطيم وحدة العراق وتفرقة شعبه ونهب امواله وخيراته .
اطمنئكم يا (( سياسيي الفتنة )) ان الحشد الشعبي المقدس هو الذي وحد العراق والعراقيين وهو الذي انحنت له الرؤوس والاجساد انبهارا واندهاشا ببطولاته وانتصاراته وهو الذي كشف زيفكم واجهض احلامكم المريضة وامانيكم المزيفة .
ابقوا ايها السياسيون الغاضبون من اقرار قانون الحشد المقدس ابقوا بغيضكم فلقد اخزاكم الله في الدنيا قبل الاخرة وسيخزيكم في الاخرة اشد الخزي ..
لقد البسكم (( ثوب العار )) فذوقوا ما كنتم (( تكنزون )) من بغض وكره للعراق واهله ومائه وشجره وترابه وحشده .. وخاب فألكم وفشلت مخططاتكم ومخططات من ارسلكم .. عودوا الى اربابكم وقولوا لهم .. العراقيون كلهم اليوم اضحوا (( حشدا مقدسا )) .. 

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب