16 مارس، 2024 7:13 ص
Search
Close this search box.

قال اولم تؤمن قال بلى ولكن ليطمئن قلبي

Facebook
Twitter
LinkedIn

في أحد محلات الصيرفة كنت قد حولت مبلغ من الدنانير العراقية الى الدولار الأكشر الأمريكي .. فقام الصراف بعد اوراق الدولار بماكنة العد الكهربائية واعطاني المبلغ ، وقد باشرت بعد (الورق) بيدي بعد ان استلمته ، فوجدت ان هذا الصراف قد سحب المبلغ من يدي وأخذ يزبد ويرعد ويطلب مني عدم عد المبلغ باليد كون الآلة التي عدت الفلوس مضمونة ومن مناشيء رصينة .. زاد الجدال بيننا بين اصراري على عد (فلوسي) وهو حق شخصي لي وبين رفض العينتين ذلك ، ورغم تدخل بعض طبابة الخير من الواقفين في محل الصيرفة ، إلا ان الصراف ركب رأسه وأصر على أن جهازه لا يكذب ، رغم صغر المبلغ وأيضا رغم أن الأصوات أصواتي .. عفوا الفلوس فلوسي .

هذا ما تفعله مفوضية الأنتخابات بأصحاب الحق من الذين لم تطمئن قلوبهم لماكنة تلك المفوضية الكترونية في العد والأحصاء .. يا أخي حتى ابراهيم عليه السلام عندما قال لربه ارني كيف تحيي الموتى قال اولم تؤمن قال بلى ولكن ليطمئن قلبي ، فحقق رب الكون لأبراهيم مطلبه حسب القصة المعروفة .. هسه حتى برب العزة ترفضون الأقتداء .. صاحب الأصوات من حقه أن يطمئن قلبه على حقيقة ما حصل عليه .. فمن أنتم لكي تصروا على الباطل وتمنعوا احقاق الحق .. من أنتم .. كما صرخ احد الزعماء المرحومين بعالي الصوت .. من أنتممممممممم .

المصيبة اللي ما يلبس عليها عكال .. الأجراء الذي اتخذه صاحبنا طيب الذكر (فؤاد معصوم) عندما صمت دهرا ونطق كفرا .. وأحال قرار البرلمان الذي يطالب بالعد اليدوي بنسبة 10% الى المحكمة الأتحادية .. يا أخ معصوم .. صراحة شكد باقي من حياتك ، وشكد تريد تعيش ، مو رجلك بالكبر .. يعني ، ترة مايصير تغطي عالتزوير وتقف ضد احقاق الحق .. وتلك جريمة كبرى .. الأجدر بك أن تعمل خيرا وتنظر بتمعن لمطالب السواد الأعظم من شعبك .. على الأقل اجعلها مسك الختام .. والله مصيبة .. يعني معقولة ذولة البعض من شيّابنا اللي يقودون هذه الأمة كان قد أنضحك عليهم وأقنعهم بعض المنافقين أن داخل القبر يوجد سبلت كنتوري 3 طن نوع إل جي أصلي ؟؟؟ .. عجبي !!!!

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب