11 أبريل، 2024 12:04 م
Search
Close this search box.

قاسم سليماني .. هذا مقتدى رباني

Facebook
Twitter
LinkedIn

وردني من بغداد العروبة .. ما يلي أكدت الانباء , أن قاسم سليماني مسؤول فيلق القدس , والمسؤول المباشر عن ملف العراق , لدى أيران الصديقة , قد طلب من مكتب مقتدى الصدر , مقابلة مع الاخير , ألا أن المكتب أجاب سليماني , أن الصدر مشغول في الوقت الحالي , ولديه زيارة الى الخارج , ألا أن مسؤول فيلق القدس , أصر , وتمت مقابلته مع مقتدى .. وطلب سليماني من الصدر , أن يدعو أنصاره الى التهدئة , وعدم خلق توترات وأزمات , والعمل مع التحالف الشيعي , كفريق واحد , من أجل الاصلاح في العراق .. وأدعى , أن خامنئي , قد طلب تصالحا مع أئتلاف دولة القانون .. وعندما أنتفض الصدر , بعد تهديده من سليماني , بالتصفية , أن أثار زوبعة في العراق .. مما حدى بالصدر الى تركه في المكتب , وخرج رافضا , ما يملى عليه ..
والانباء تفيد , أن نوري المالكي , وبعض المحسوبين على أيران الصديقة , كانوا قد طلبوا من خامنئي التدخل , للجم تصرفات مقتدى , حيث يعتبرون ما يقوم به الصدر , هي أستفزازات لاجهاض العملية السياسية , وأفشال لهيبة الدولة .. وأشارت الى أن رئيس التيار الصدري , أراد أن تقوم الحشود , وبأرادتها , الدخول الى مبنى مجلس النواب , وبشكل سلمي , ألا أن بعض العراقيين , تملكهم الغضب من سوء تصرفات النواب , الذين أنتخبوهم , ألا أنهم خذلوا هذا الشعب المسكين , طيلة ثلاث عشرة سنة ..
وجماهير الصدر , ولاول مرة , يهتفون ضد أيران , في ساحة الاحتفالات .. أيران بره بره , بغداد تبقى حره .. قاسم سليماني , هذا مقتدى رباني .. ولا زالت الجموع الصدرية , ومنظمات المجتمع المدني , معتصمة في ساحة الاحتفالات .. حيث دعا مكتب الصدر , أتباعه في المحافظات , الى تظاهرة يوم غد لنصرة المعتصمين والمتظاهرين في بغداد .. وأن الشعب يوم الجمعة , قد أسقط مجلس النواب , بعد فشله في أنجاز ما يحتاجه الشعب , وليس ما يحتاجه السياسي .. وأن الامور لن تنتهي بهذا القدر , فالجايات بعد أقوى !!!

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب