18 أكتوبر، 2024 6:24 ص
Search
Close this search box.

في حكم نظام المحاصصة يحدث ذلك ؟

في حكم نظام المحاصصة يحدث ذلك ؟

هل من المعقول والمنطق ،سيارة من نوع جي كلاس تعود إلى(….)مطلية بالذهب صورة وصوت كما يقال…من اين لك هذا ؟
 .اين القضاء العراقي ،اين النزاهة ،اين القانون والدستور العراقي ؟ . وهل هذا معقول ياقادة نظام المحاصصة الحاكم وانتم تدعون انكم تسيرون على نهج الامام على عليه السلام والحسين عليه السلام ؟ .
والشعب العراقي يعاني من عشرات المشاكل الإقتصادية والاجتماعية والمالية..،بالمقابل تفشي فيروس الفساد المالي والاداري ومزدوجي الرواتب والمشاريع الوهمية وعقود السجون والتسلح ومرتبات رفحاء وتهريب النفط وتعمق الفجوة الاجتماعية والاقتصاديه لصالح الاوليغارشبة الحاكمة وحاشيتها وتشديد التبعية والتخلف للقوى الاقليمية والدولية والموسسات الدولية.. بالمقابل تفشي ظاهرة المليارديرية والمليونيرية وكذلك المثلية والجندرية والمخدرات في المجتمع العراقي وخاصة وسط الشباب؟.
. إلى اين يسير العراق المحتل اليوم ؟ إلى يسير الشعب العراقي بغالبيته العظمى 99،9 بالمئة ؟  الا تخشون ياقادة نظام المحاصصة الحاكم من ثورة الشعب العراقي لان نهجكم الفاشل والفاسد قد وصل الى طريق مسدود وبالتالي سوف ينفجر الشعب العراقي على هذا النهج اللاشرعي واللاقانوني واللاانساني الخطير…
الوضع في العراق المحتل اليوم خربان.
ان القرار النهائي يعود للشعب العراقي وقواه السياسية الوطنية والتقدمية واليسارية والشيوعية والمنظمات الجماهيرية والمهنية….؟.
 ان نهجكم الفاشل والفاسد بامتياز لن ينقذه  استراتيجية الهاء الشعب العراقي وهي فاشلة بامتياز واصبحت هذه الاستراتيجية مفضوحة للغالبية العظمى من الشعب العراقي ولا يمكن ان تستمروا بها طويلاً لان كما يقال () حبل الكذب بلاش وقصير…)) .تخلوا عن هذا النهج اللاشرعي واللاقانوني واللاانساني الخطير ،ان الغالبية العظمى من المتنفذين وحاشيتهم ومستشاريهم في السلطة غارقين في الفساد المالي والاداري….،وبعظكم قد اعترف بانكم قد فشلتم في إدارة شؤون الدولة العراقية ،السلطة ليست طابو لاحد ،انتم قد خصخصتم السلطة لكم اي المكونات الطائفية الثلاثة بشكل عام والشيعة بشكل خاص الا يكفي انكم قد فشلتم في إدارة شؤون البلد وان الغالبية العظمى منكم غارق في الفساد المالي والاداري….؟.
اقول لكم حقيقة موضوعية واضحة للجميع وانتم تعرفونها جيدا وهي لصبر الشعب حدود،وان لا ستخفوا بالشعب العراقي وقواه السياسية….اين النظام السابق ؟  الا تكن هذه عبرة ملموسة من اجل تجنب الدمار والخراب السياسي والاقتصادي والاجتماعي….؟.

أحدث المقالات