8 أبريل، 2024 1:19 ص
Search
Close this search box.

فنتازيا الاخبار الغريباوي يعرض المساعدة على تركيا في محنتها

Facebook
Twitter
LinkedIn

عرض رئيس الوزراء العراقي الشهير (بالكاظمي) بالتفاتة عطوفة المساعدة اللوجستية على الدولة التركية (التي كانت تحكم العراق لمدة اربعة قرون) ،وذلك بكرمه المعروف و رعايته الحانية على دول الجوار .
و يذكر انها ليست المرة الاولى لهذا الرجل الصحفي الذي اثبت جدارة كبيرة في حكم البلد والنهوض بواقعه الصحي والخدمي ورواتب موظفيه .
فقد كان للكاظمي موقفا مشرفا وابويا مع اللاجئين الاتراك الذين هربوا من معارك داعش و آواهم على اراضي بلده لثلاث سنوات ، كما ان الكاظمي منع اقامة السدود على روافد دجلة والفرات رافة بالمواطنين الاتراك ، و بادر الى مؤازرتهم رغم انشغاله في التدخل في كل من سوريا وليبيا و ادارة قواعده في قطر واليونان. وانغماسه في بناء اكبر مطار في العالم (في الجبايش- الناصرية) واكبر مستشفى في اوربا (في مدينة الثورة في بغداد) .
و بعد نجاح الكاظمي في صناعة طائرة الدرون الشهيرة اظنه سيوفر الحماية العسكرية الكافية لتركيا باذن الله .
شكر الجانب التركي الالتفاتة الابوية للزعيم العراقي الكبير ، و تمنى عليه ان يوقف قصف مناطق شمال تركيا بالطائرات بحثا عن خصومه من حزب العمال العراقي المتمرد . وان يسحب الجنود العراقيين من مدينة (اورفه) التركية الحدودية بعد ان انهوا مهماتهم في تدريب الجيش التركي “الناشيء”! على اكمل وجه .
(هم يعجب البقة تخلي مكياج)و(يلوگ الميش للگرعة) .
ملحوظة: اكثر شخص (ينكره) هو الكذاب النفاخ الفارغ التافه المتشرد ،،و ينطنط (ويه الكبار)

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب