6 أبريل، 2024 7:40 م
Search
Close this search box.

فضحوهم امام العالم

Facebook
Twitter
LinkedIn

ضربة السابع من اكتوبر التي افقدت نتن ياهو ومن كان يطبل للصهيونية بانها رابع جيش بالعالم صوابهم ومسالة رابع جيش انها اكذوبة غاية مروجها تخويف العرب بالرغم من ان حكامهم ماسوف على وجودهم لانهم لا يملكون الشجاعة في الرد ولعل السبب ان نتن ياهو يخاطبهم بالقول اخرسوا وانتبهوا لمصالحكم ، يتحدث عن ثقة وعن ما يعلم بخصوصهم مع اسيادهم .

هذه الضربة التي قصمت هذه المقولة واسقطت نتن ياهو بالحضيض فاصبح كالكلب المسعور ولجا اولا الى حكومة طوارئ والتي من ضمن شروطها ان الكنيست لا يستطيع طرد ومحاكمة نتن لان الكيان في حالة حرب وهذا ما صرح به معارضوه في الكنيست، وثانيا لان نتن يعلم بمصيره فانه اتخذ اسلوب حرق الاخضر باليابس او كما يقولون علي وعلى اعدائي ، في مقطع فديوي لشخصية لا اعلم من هي ومدى صحة ما قاله ، يقول ان الجنود الصهاينة يحملون تحت الجلد شريحة تحدد مكانهم وقد علمت المقاومة بذلك فقاموا من خلال الاطباء بقلع هذه الشريحة وقاموا بتجميعها في مكان ما وبعد ان حددوه الصهاينة قاموا بقصفه حيث غايتهم قتل معتقليهم عند المقاومة ، لا اعلم مذى صحة ذلك ولكن بالمنطق والعقل يقدم على هكذا اجرام النتن ، ومهما تكن النتيجة فالمهم ان ينكل بمن صفعه على وجهه . هذه نفس سياسة طاغية العراق عندما قال اسلم العراق تراب .

الان فقط بايدن ومستشار المانيا وقرقوز بريطانيا من يصرحون تاييدا للنتن والان خفت اكاذيبهم ، ولكن النقطة المهمة جدا هي الصورة الحقيقية للكيان الصهيوني امام العالم قد انكشفت وشاهد العالم مدى الاجرام والارهاب والاكاذيب التي يطلقونها اكثر من صواريخهم ، فبدات شعوب العالم تصحح رؤيتهم لفلسطين بعدما كانوا يصفونهم بالتخلف والتوحش ظهرت لهم الحقيقة بان التوحش يتجسد بالصهيونية المدعومة من قبل البيت الابيض .

اتمنى على المواطنين الامريكيين توجيه سؤال لحكومتهم لماذا تدعمون الصهيونية وفي الوقت الذي تعاني موازنتهم من عجز تدفع 16% من موازنة الصهاينة ، لماذا هذا الدعم ؟ هل هو اقتصادي ؟

حقيقة الامر ان الشعب الامريكي مخدوع بالانتخابات لان المرشحين هم اصلا تم ترشيحهم من الكواليس وفق ضوابط تعتمدها منظمة تحدث عنها مؤلف كتاب اوكار الشر كينيون غيبسون عندما تطرق لانتماء بوش وابيه لتلك المنظمة المتطرفة الارهابية وهي تتالف من مسيحيين ويهود متطرفين لا علاقة لهم بالمسيح المعتدل ولا باليهود المعتدل وهم على غرار داعش ، هذه المنظمة وضعت الروابط المتينة بين حاكم البيت الابيض وحاكم الكيان الصهيوني ، وقد تحدث احد الشخصيات السياسية الامريكية قائلا ان لم يكن هنالك دولة للصهاينة لعملت امريكا على اقامة هذه الدولة لغايات خبيثة في الشرق الاوسط .

اتابع الاخبار عن مدى تاييد الراي العام العالمي لفلسطين وفي نفس الوقت تمكنت قناة الميادين والجزيرة من توثيق اجرام الكيان الصهيوني بحق غزة وستكون وثيقة للادانة ان تمكن العالم ونهض من سباته وانتفض لكرامته في القصاص من المجرم نتن ياهو او تكون وثيقة ليطلع عليها الاجيال ويعرف مدى صمود وقوة المقاومة واجرام الصهاينة .

المقاومة لاتملك ما يملك الصهاينة من ترسانة عسكرية لكنها تملك وطن بينما الصهاينة تملك ترسانة عسكرية لكنها لا تملك وطن وكما يقال رب حكمة تخرج من افواه المجانين وهذه الصفة الصقت بالقذافي عندما قال حل القضية الفلسطينية بسيط كل صهيوني يعود لمسقط راسه وستبقى ارض فلسطين للفلسطينيين .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب