25 مايو، 2024 2:15 م
Search
Close this search box.

عَوْ.. عَوْ.. تهي بهي .. خراتشو !

Facebook
Twitter
LinkedIn

عنوان قد يوحي لمن يقرأه بأن كاتبه مصاب بالهيسترياهي ، نهي نهي ، لكننا سنسير هذه المرة عبر ادغال الهندهي ليفهمنا السادهي المسؤولينهي ، فحقيقة هؤلاء عبارة عن هجن أستوطنت عقول الأغبياء واللاهثين خلف صواني القيمة والهريسة والزردة الخاصة بمولانا بابا شجاع الدين . والإسراع في فض النزاع والكراع في ساحة السباع قرب البياع لاعلاقة لها البتة بكل مايجري في معمل غاز التاجي والناجي والباجي والعاجي والراجي مغفرة من الشيخ عكروك المكطكط حسبما وصفه اخونا المستقيل رغما عنه أبو العرك . لذلك سنستمر في إدراج المنهاج والإبتعاد عن اللجاج الوهاج بين قطيع النعاج وعلى رأسهم عباس وفرناس ودعاس والوسواس الخناس المتمثلين بسليم وفهيم ونعيم والبلاعيم وبقايا الخراطيم . ومن الضروري ان نستنكر ونستنفر التفجيرات التي طالت المسعولين بين كتلهم وخليلاتهم من ربات الحجال والدلال والنعال ابن النعال ( والنعال شريف ) يا ساقطين يا اولاد الساقطين ، يقول الشيخ ابو نعال .
حقا انها أم المهازل والمبازل وكل الدلائل والحلائل تشير الى أن الخنفري والطرطري والجعفري والتستري والقشمري يمتون بصلة قريبة جدا من الشقاق والنفاق والبهاق والبصاق واللقلق البراق والعاشق المشتاق للمثلث والمربع الخلفي المستدير بين طيات الشخير والشعير والطحير والجير والبسامير ، وكل هذه المعطيات تصب في الخانة والبانزين خانة والمردانة والخنفسانة وسنبقى نرتقب العمامة والبجامة لتفك الاشتباك والعراك والمكودة المتمددة والمعربدة في اسواق خلت من شئ إسمه الضمير ، فلا ضمير ولا يحزنون عند الكل شلع قلع دفع ركع ( ودك عيني دك ) .
وقلما يوجد من يستوحش الدرب غير المعبد بالمقرنص والمعنفص ، وعليهم ان يركبوا الموجة من وراء الأفق لينالوا التكريم والتفخيم والتعظيم حتى إنقطاع النفس ، ومن هؤلاء القائد المفدى الذي أعزه الله كما أعز الذي من قبله ، والذي نصره الله مثل الذي من قبله ، والذي حفظه الله كما حفظ الذين من قبله .. وتنظفوا فإن الاسلام نظيفو ! هكذا كتبها الشيخ قائد جيش المهدي العقائدي .
من قيادة عمليات الواق واق ، الى من يهمه الامر ، الموضوع جرد نهائي : زودونا باسماء المشمولين بالعض والكرص ليتسنى لنا جرد أسماءهم وإمرارها عبر فلتر سعد معن والذين من حوله على ان تراعى الدقة في التمحيص والتقفيص والتدقيق .. قيق ، فلو نجحتم – يقول الحجي صبانه – سأرفع لكم شارة النصر ؛ وإن فشلتم – وهذا هو المتوقع – سنرفع لكم بشكل جمعي الأصبع الوسطى للدلالة على الإعجاب على طريقة الفيس بوك .
روي أن الحاج صبانة إبن الحاجة بهانه سيقدم شكوى على السيد درنفيس طالبا منه تعويضا مقداره مليار دينار نظرا لقيام الاخير برفع الاصبع الوسطى تحت مرآى بائعات الهوى والليل مما أدى الى حصول حالة من الغليان الخلفي بين الهندر والضفادع سيما وإن التوريق قيق قد بلغ ذروته خاصة عند بلوغ الشمس الشكل العمودي الجاف . ومن الجدير بالذكر إن ( الآية ) عمار قد ساهم بشكل فعال في بلورة الاستراتيجيات المؤدية الى يوم الأربعاء الدامي على الرغم من أن ( الحجة ) مقتده لم يساهم في اشعال الفتيل ومن ثم الإعتكاف بين من ينتسب اليهم ومن لا ينتسب .
ونحن – ومعنا السادة القراء – نستنكر ونستنفر – تلك الطريقة البشعة في رفع الاصبع مع تحريكها الى الأمام وإلى الخلف بشكل أدى الى تخلخل الضغط في العلاقات الميتافيزيقية بين نوريه خاتون وعباس بيزة او كما يعرف بعباس استنساخ
والمار ذكره سابقا ، حينما إنزوى في حمامات مجلس النواب المشرعن والمسلفن على طريقة حنونه أم لسان . علما إن الأخيرة لم ترد بشكل واضح على اسئلتي المتضمنة استفسارا منطقيا لمعنى كلمة ( زومبي ) الوارد ذكرها في عو .. عو تهي بهي خراتشو . لذا سيكون لنا موقف مع ذلك المنشار الذي يأكل صاعدا كان ام نازلا .
ومما تقدم نشيد بالدور البارز الذي بذله القاعد العام للقوات المصلخة في الدفاع عن العراق العائد للذين خلفوه من قبل ، كما ونشكر الذين غردوا بالمفخخات والعبوات ونعني بهم ( أخوتنا ) في الجمهورية الإسلامية الإيرانية وخاصة الشرفاء والمختصين بافتعال الأزمات من أجل العودة الى الكالة .. وجروا سلوات يا اولاد الخايبات .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب