18 أبريل، 2024 9:21 ص
Search
Close this search box.

عيدية للعبادي من الكراده بحجم 49 بطعم القمامة‎

Facebook
Twitter
LinkedIn

قبل اشهر قالها له السيد مقتدى الصدر اعزه الله (رئيس الحكومة على المحك)

واليوم ماذا كان يتوقع العبادي من الجماهير الغاضبة هل الترحيب به وتقبيل صلعته ومسح اكتافه ومن معه من الفاشلين بامتياز.. بالطبع لا.. شعب بدأت تغلي فيه روح الثورة.. والثورة قادمة لا محالة.. نحن نراها واضحة كوضوح الشمس.. ولا نقول غير شكرا سيد مقتدى الصدر فأنت من زرع الروح الوطنية في هذا الشعب بعد ان قتلها صدام بالرعب ودفنها المالكي بالمال الحرام.. نعم سيد مقتدى قائدا للثورة القادمة ثورة الاصلاح شاء من شاء وابى من ابى.
هنيئا للعبادي هذه العيدية الكرادية بحجم 49 وبطعم القمامة التي رميت عليه.. فوالله اني لشامت بك سيد عبادي لانك لست قدر المسؤولية وقدر التخويل الذي قدمته لك المرجعية الرشيدة بان تضرب بيد من حديد.. وقد ضاع منك الخيط والعصفور.. وقد فاز باللذات من كان جسورا.. و لانك بعيد كل البعد عن الجساره.. انك بارع فقط في كيل التهم على الاحرار وتصفهم بالعبثيين والبعثيين.. وما عبثي الا انت.. فهنيئا لك العيدية لقد حصلت عليها عن جدارة واستحقاق.
سيد عبادي تبين لنا بانكم لا تحملون ذرة من الغيرة العراقية وكيف لا وانت بريطاني الجنسية.. سيد عبادي اقدم لك سؤال يحلق على علو منخفض هل تملك الكرامة وترحل بعد ما حصل يوم امس؟؟!!
ان هذه الجموع الثائرة التي طردتكم من موقع الانفجار بالاحذية والقمامة ليسوا منفلتين ولا زومبيات ولا عبثيين ولا بعثيين.. هم عراقيين بامتياز ولائهم للعراق فقط لا شرقي ولا غربي.. هم ابناء هذا الوطن الجريح.. والثورة قادمة وسنعيدكم الى جحوركم.. وان غدا لناظره قريب. اقترب يومكم يا دواعش الغبراء فوالله ما ايامكم الا عدد وما جمعكم الا بدد.. وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.. عبيد التومان الايراني والريال السعودي.
لا سكوت بعد الان نلتقيكم بعد عيد الفطر المبارك فلا سكوت وعلى ماذا نسكت على دينكم المزيف الكاذب ام على طائفيتكم المقيتة ام على 7*7 ام على همجيتكم ام على جهلكم ام على سرقاتكم.. طفح الكيل وبلغ السيل الزبا.. والرحمه والخلود لشهدائنا الابرار وانا لله وانا اليه راجعون. 

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب