7 أبريل، 2024 9:31 ص
Search
Close this search box.

عواهر الاحتلال … وقاده الجيش الكاذب !!

Facebook
Twitter
LinkedIn

منذ يومين ونحن نناشد الاخيار الوطنيون في الداخل بحال احد ابطال الجيش الوطني الحقيقي المرحوم اياد فتيح الراوي ولكن للاسف لم يستطع احد من اسعافه من خارج منظومه العصابه الحاكمه في بغداد !!
رغم من محاولات بعض الاخوه في الداخل لتقديم المساعده الانسانيه ولكن تم وضع العراقيل لحد التخويف !!
وهنا اعود ولومي ولو .. لا ينفع اللوم بقدر ان تكون لنا معرفه واضحه ولا جدل ولا حوار ولا اي شك بأن عموم العمليه السياسيه عاهره ساقطه خاليه من كل قيم الرجوله والانسانيه والشرف ..
اذآ الجميع هم اشباه سليم الجبوري ومسرحيته السخيفه تجاه اطلاق سراح المقاتل الفريق سلطان هاشم .. وما روجهه في حينها
اذآ جميعهم يحملون هذه الاخلاق المشينه .. اين علاوي الوطني او هميم وجميع ما تبقى منهم !! هؤلاء عليهم مسؤوليه امام الله واعتقد لا يعرفوا هكذا مسؤوليه مثلما خلوهم من الشرف الانساني !! اعود لصعاليك ما يسمى بالجيش العراقي واعتقد هم ليسو رجال وانما ادوات استخدمت لاسقاط العراق وتم اختيارهم من النطيحه والمترديه امثال العسكري والعبيدي والوزير الحالي الحيالي . والله لو كانت لديهم ذره من شرف العسكريه الصحيحه لانتفظوا لمعلمهم وقائدهم الحقيقي وهو الفريق اياد الراوي ..
وهنا نسأل العبيدي وللحيالي وقنبر وغيدان وجميعهم لو قاسم سليماني قد اصيب ماذا تتصرفون ؟؟
انتم عار على الجيش العراقي وعار على شعب العراق وعار على الوطنيه العراقيه بل عار على شرف المهنه العسكريه التي تدعون .. !!
ختاما ارجوا من كل احرار العراق ان يكون ايماننا مطلق بأن من ينتمي للعمليه السياسيه الصهيفارسيه هم الاراذل الجبناء ومن يسمون انفسهم قاده جيش لا والله هم ارانب بل فئران لدى سليماني
الرحمه للأخ والرفيق والبطل العفيف الشريف الراوي والخزي لمن ساهم بأغتياله …
وانا لله وانا اليه راجعون

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب