11 أبريل، 2024 7:42 م
Search
Close this search box.

عن شبكة الاعلام ومجاهد ابو الهيل اتحدث “4”

Facebook
Twitter
LinkedIn

زيارة قطر
مفرح جدا ان يتحدث الاعلام القطري بزيارة رئيس شبكة الاعلام العراقي مجاهد ابو الهيل وهو يحمل رسالة الحب والسلام العربي من العراق نحو التأسيس الى تحالف اعلامي عربي يعمل كمصد لكل تلك الهجمات التي تواجه الامة العربية ومن المفرح ايضا ان اول رئيس لشبكة الاعلام العراقي يعبر جغرافية العمل الكلاسيكي التقليدي نحو افق اكثر فاعلية وجدوى تقع على عاتق الاعلام.
زيارة ابو الهيل الى قطر المؤسسة الاعلامية الرائدة في الشرق الاوسط كانت تحمل اكثر من مقصد ولعل في صداراتها التعامل بجدية مع التغيير الحاصل في الشرق الاوسط على مستوى السياسة والاقتصاد والاعلام فليس منطقيا ان يبقى الاعلام العراقي بعد كل المتغيرات التي شهدتها المنطقة بزاوية الرتابة والمنطقة القاتمة وهذا ما ادركه مجاهد ابو الهيل الذي يحمل بجعبته الكثير وما زيارته الى قطر الا رسالة واضحة اراد ان يقول من خلالها ان الدولة العراقية لايبنيها سوى الاعلام وعلاقتنا مع اشقائنا العرب والعالم ورسالتنا تحتاج ايضا الى ذلك الاعلام المهني الذي يجب ان يواكب المركب الحضاري المتقدم.
اقولها بصراحة انه من الجرم بمكان ان تتعامل الحكومة الحالية او المقبلة مع شخص مجاهد ابو الهيل على انه شخص له ميول هنا او هناك ويخضع للتغيير وفق تلك الحسابات لان عراقيته تسير امامه وهو اثبت فعلا انه ذلك الشاب العراقي الذي يسير وتسير معه كل اوجاع الهور واحلام الشباب وامنيات الشهداء الذين ضحوا من اجل علو ورفعة العراق .
اذا ما الذي يقع على عاتق الحكومة العراقية بعد عودة مجاهد من قطر وماهي الاولويات التي يجب ان يؤسس لها مجاهد بعد عودته الميمونه حتى نستطيع ان نقفز باحلامنا الى السموات السبع واولها على العبادي زيارة شبكة الاعلام العراقي وبيانه مدى الاهتمام بدوره الفعال والاطلاع على خطة ابو الهيل لبناء الشبكة والوقوف معه لمواجهة التحديات داخل الشبكة وخارجها والتعهد ببقاء مجاهد بما لايقل عن اربعة سنوات ليتسنى له اكمال مشروعه الواعد ” نعم يارئيس الوزراء ” انه مشروع واعد وعراقي بامتياز حد النخاع.
هي دعوة لكل الساسة والمثقفين والادباء والاعلاميين الاحرار بدعم شبكة الاعلام العراقي ورفد ابو الهيل بكل الامكانات والدراسات والاقتراحات التي تتبنى مشروع الاعلام العراقي الحر وخذوها مني ان الشبكة بوجود مجاهد لن ترى الانتقالات فحسب بل ستقفز تلك القفزة النوعية التي يرتقبها كل غيور.
هام . كنت قد وعدت ان مقالنا السباق سيكون عبارة عن دراسات لتطوير العمل داخل الشبكة وحتى لا يستغلها الطفيليون سإقدمها الى مجاهد بطريقة او اخرى على الورق وربي من وراء قلمي.
المقبل … عن مؤامرات الشمر وعمر ابن سعد داخل الشبكة

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب