10 أبريل، 2024 10:48 ص
Search
Close this search box.

عندما يسكن سياسي عراقي بالكويت الدولة العدو للعراق !

Facebook
Twitter
LinkedIn

في هذا الزمن العجيب أخطر ما وصل إليه الحال هو ان يصبح الوطن للبيع وتتم المتاجرة به لمصالح شخصية وحزبية . و يصبح لاقيمة للمعايير الوطنية في المواقف ، ويصبح العدو صديقا ، والصديق عدواً ، وتنهار قيم الوطنية ، وبالتالي ينهار الوطن على أيادي اللصوص والانتهازيين والعملاء !

في غمرة الإنشغال بالعدو الإيراني وتدخلها وتخريبها ونهبه لثروات العراق ، لم يُلتفت الى عدو صريح للدولة العراقية وهي الكويت التي تتآمر بالسر والعلن من أجل تعطيل مسار العراق وعرقلة نموه وتطوره مستغلة عنصر دفع الرشاوي المالية لمختلف الجهات ، فالحقد الكويتي ليس له حدود ، ولن يتوقف على شعبنا ، ولم يتم الإنتباه الى عملاء الكويت من العراقيين الذين يعملون على تدمير بلدهم لصالح الكويت من أجل المال لدرجة ان يتواجد بعض الساسة العراقيين على أرض الكويت ويقيمون فيها بشكل دائم ، وبنفس الوقت يملؤون وسائل الإعلام بالشعارات الوطنية ونقد الطبقة السياسية ، ولاندري هل تغطية على العلاقة مع الكويت ، أم بيع عشوائي للشعارات ظنا منهم ان الواعين من أبناء الشعب العراقي غير قادرين على الفرز وكشف الحقائق !

ان الكويت عدو صريح للعراق .. فهي سبق لها دفعت الرشاوى المالية الى موظفي الأمم المتحدة ونجحت في سرقة أراضي عراقية فيها حقول نفطية أثناء ترسيم الحدود الظالم للعراق الذي أعتدى على حقوقنا البرية والبحرية ، وكذلك قدمت الكويت أرقاما مزورة حول خسائرها وأخذت من العراق مليارات الدولارات تعويضات غير شرعية ولا تستحقها نتيجة تواطؤ الأمم المتحدة معها في قبول تلك الأرقام المزورة التي تسببت في سرقة أموال الشعب العراقي من الفقراء والجياع .

السياسي العراقي المقيم في الكويت المقرب من الدوائر الرسمية ويقدم إستشارات لها حول العراق ، لم نسمع منه تصريحا طالب فيه الكويت إلغاء أخذ التعويضات من العراق ، أو طلب من الكويت الإنسحاب من الأراضي العراقية التي إستولت عليها بطرق غير شرعية نتيجة دفع الرشاوي لموظفي الأمم المتحدة ، بل السياسي العراقي المذكور رأيناه يهاجم الساسة العراقيين الذين ينتقدون سياسة الكويت العدوانية ضد العراق ، وهو يمتدح الكويت ويتعمد جرح مشاعر العراقيين الوطنية وكأنه يسدد علنا ثمن ما قدمته له الكويت من عطايا!

ولاندري ماهو الفرق في درجة الخيانة بين عملاء إيران وعملاء الكويت وكلاهما يشارك في خراب العراق ؟!

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب