7 أبريل، 2024 6:17 م
Search
Close this search box.

 عمار .. ( والرس ) الفارسي .. قليل من كثير

Facebook
Twitter
LinkedIn

عمار أو مايدعي سخرية بكتكوت المرجعية ، سياسي مزدوج الولاء ، ولد في مدينة النجف عام 1971وهو نجل عبد العزيز وحفيد المرجع محسن الحكيم .. هاجر الى ايران مع أبيه وهو طفل لا يتجاوز الست سنوات نهاية سبعينيات القرن المنصرم .. درس عمار بأحدى ثانويات طهران ثم اكمل الدرسة الجامعية في مدينة قم (!) وأدى خدمة ( العلم ) في الجيش الايراني !.

أنشأ عمار مؤسسة شهيد المحراب التي لها عدة أنشطة إجتماعية وقرابة السبعين فرعا في عدة مدن عراقية وله نشاط متميز في تلك الفروع مع النساء ! ، وعمارمن المؤيدين المتحمسين لتقسيم العراق لأفساح المجال امام المد الفارسي في إجتياح العراق بشكل أكبر مما هو عليه .. ترأس عمار مايسمى ( المجلس الأعلى ) في أيلول 2009 بوصية من أبيه عبد العزيز الذي أهلكه الله بالسرطان .

وفيما يتعلق بالجانب الخفي لهذا المراهق : فهو يمتلك 10 عمارات في محافظة النجف كل عمارة ستة طوابق الغرض منها إسكان ( الحرس الثوري الإيراني والأطلاعات وجيش القدس ) علما إن تلك العمارات تنتشر في أحياء المحافظة وتبتعد عن الشوارع الرئيسة لغاية في نفس هذا الزعطوط كما أنها ستهئ الظروف لساكنيها بمضايقة السكان المحليين تمهيدا للسيطرة الفارسية المطلقة والضغط على المرجع السيستاني لقبول ولاية الفقيه كما رسمها خميني والمستندة على شعار تصدير الثورة بدءا بالعراق وسوريا واليمن ولبنان ومن ثم الاردن والحجاز والبحرين والكويت والامارات تتبعها إنطلاقات الى مصر وبلاد المغرب العربي ووسط أفريقيا . وتشير التقارير السرية إن التمويل الذي يتلقاه (عمار ومجلسه ) يأتي من ايران وبعض المتنفذين ( الشيعة ) في العراق ولبنان والكويت فضلا عن تجارة السيارات نوع ( سايبا ) ومنتجات الالبان نوع( كالة وزيارت ) وغيرها من المنتجات الفارسية التي غزت الاسواق المحلية بشكل ملحوظ .. هذا لو علمت – عزيزي القارئ – أن ( السيد عمار ) قد أستحوذ عل ثلثي منطقة الكرادة والعرصات والجادرية وجعلها مركزا للنفوذ والمجون والاستهتار بليال حمراء فاقع لونها بدعم فارسي مكشوف وبسمسرة علنية من قبل ( الرفيق ) عادل عبد المهدي حرامي مصرف الزوية وصاحبه ( صول آغا ) بطل الدريلات في وزارة الداخلية .

يحمل عمار الجنسية الفارسية ، ويجيد لغة الفرس بأتقان ؛ ولأنه مشمول بخدمة ( العلم ) فقد قررت ( الجماعة ) إعفائه منها تقديرا منهم لدور عائلته الموغل في العمالة والدناءة حسبما جاء في الكتاب الذي سأنشره لكم في أدناه يقول نص الكتاب : (( جناب الأخ سلمانيان مسؤول الوحدة العسكرية المحترم سلام عليكم ، عطفا على كتابنا المرقم 3561/6/9آ/ المؤرخ في 16/11/1731 فيما يخص السيد عمار الحكيم نجل سماحة حجة الاسلام السيد عبد العزيز الحكيم وحامل الجنسية الايرانية المرقمة371085963903 في جبهات القتال والعمل الجهادي في التواريخ المدرجة أدناه ، راجين مساعدته في صدور كارت الاعفاء من التجنيد ودمتم موفقين .

التواريخ ( الجهادية للسيد الوالد ) وكلها حسب التوقيت الفارسي !!

من 5/3/1363 الى 5/5/ 1363 .. من 15/5/1363 الى 3/11/1365 .. من 15/12/1365 الى 1/3/1366 ؛ التعامل التبليغي والاسنادي لحركة المجاهدين العراقيين الى 25/1/1363 ، التعامل مع تعبئة السيد الحكيم لغاية 28/12/1327 آنذاك المستقرة في جبهة مريوان جبهة الحرب في البلاد الى 5/1/1368 )) محمد تقي المولى رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الاسلامية العراقية !! { المصدر : عراق بلا قيادة / عادل رؤوف } – في موضوع قادم سننبش مغامرات هذا الكتكوت مع النسوان ، ترقبوا ذلك …

ملحوظة // أغلب أسلحة الجيش العراقي السابق لدى عمار واتباعه يستخدمها كورقة ضغط ضد خصومه وقد أعطيت له من قبل خميني الهالك بسرطان القولون ، وهي الآن في الأحواز العربية تحت حماية الملا خامنائي ..

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب