7 أبريل، 2024 1:16 ص
Search
Close this search box.

عمار.. قتله علي بن ابي طالب

Facebook
Twitter
LinkedIn

منذ 2015 وكلما حلت ذكرى مذبحة سبايكر التي ارتكبتها عشائر تكريت – وخاصة البوعجيل والبو ناصر غلاّ وحقدا طائفيا موروثا وثأرا بحق طلبة ومتطوعين عزلا في قاعدة صلاح الدين – ينبري الاعلاميون المرتزقة بتوجيه من جهات خبيثة وعبر فضائيات مشبوهة مسمومة ومن خلال محللين حاقدين طائفيين مأجورين فيروجون للرأي العام بأن : نوري المالكي هو من قتل شهداء سبايكر !.تمييعا للجريمة وظنا منهم انهم يبعدون التهمة عن عشائر تكريت . طبعا تنطلي الخباثة على قطيع الجهلة ؛ويهلل لها اعداء المالكي التقليديون من المنافسين والمناوئين ومن فجع قلووبهم بتوقيعه على اعدام المقبور؛ فيملؤون صفحات التواصل بتسويق هذا الهراء الفج وبث هذه الحجة السخيفة المضحكة .

مرت علي هذه الاضاليل والخزعبلات التافهة مصادفة أو من خلال تعليقات أصدقاء نعقوا مع القطيع لسبب ولآخر فتذكرت حادثة من تأريخنا الاسلامي الدامي – والشيئ بالشيئ يذكر – الحادثة هي استشهاد الصحابي الجليل عمار بن ياسر في حرب صفين التي شنها معاوية بن ابي سفيان ضد الامام علي بن ابي طالب عليه السلام .

كان في صفوف جيش معاوية بعض الصحابة ؛والحادثة قريبة عهد بفجر الاسلام اذ حصلت في سنة 37 هجرية والرسول (ص) رحل سنة 11 هجرية فصاحوا :- لقد سمعنا رسول الله يقول : عمار تقتله الفئة الباغية !.

فارتج جيش معاوية وكفوا عن القتال ؛انبرى عمرو بن العاص المعروف بخبثه وحيله لتدارك الامر قائلا: نعم هذا الحديث صحيح ؛ علي بن ابي طالب هو الفئة الباغية لأنه جلب عمار بن ياسر للحرب فقتل !!!.

حين نقلوا الخبر الى الامام علي عليه السلام قال ساخرا : حسب رأيهم هذا يكون رسول الله محمد (ص) هو قاتل عمه الحمزة وليس قريش!.

· وعليه :- شهداء سبايكر الابرياء العزل المظلومين قتلتهم عشائر تكريت العربية المسلمة التي تتبجح بالعروبة والاسلام وتفاخر بالمضايف واكرام الضيف – زورا وبهتانا – واشتركوا في القتل ذكورا واناثا صغارا وكبارا كما مثبت في الافلام والصور والتقارير وشهادات الشهود . المصيبة هذه العشائر ومعظم عشائر الغربية التي غدرت وفتكت بأخوتها في العروبة والاسلام والوطن هي نفسها رحبت بالذباحين من شراذم القاعدة وداعش .. الافغان والشيشان والباكستان واجلاف الخلايجة واسكنوهم بيوتهم وزوجوهم بناتهم !!!!!!.

· كما ان الموصل باعها محافظها ( اثيل النجيفي ) للدواعش وشارك ضباط الموصل مع النقشبندية في اسقاطها وتسليمها للدواعش ؛ورحب اهالي الموصل وجهاءا وشيوخا ورجال دين وعامة الناس بهذا الفتح المبين !!!. والافلام والتقارير موجودة لمن اراد التأكد .

هذه هي الحقيقة .. وهذا هو الواقع … فليضلل من يشاء ؛وليخادع من يشاء؛ ولينعق معهم كل طبل اجوف .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب