11 أبريل، 2024 7:06 ص
Search
Close this search box.

علاج كورونا الحقيقي

Facebook
Twitter
LinkedIn

الاخوة المتابعين اقسم عليكم بكل من تعتقدون بقدسيته واقبل اياديكم ان تقرءوا ما سأكتبه الان وان تتفكروا فيه ولو لحظة واحدة ” ثُمَّ لاَ يَكُنْ أَمْرُكُمْ عَلَيْكُمْ غُمَّةً ثُمَّ اقْضُواْ إِلَيَّ وَلاَ تُنظِرُونِ “.
ان كورونا وباء وبلاء وابتلاء وهو قد اصاب البشرية بأجمعها ولكل شعب ولكل امة سبب له وعلاج للتخلص منه ولا اعتقد ان عاقلا لبيبا لا يعرف السبب الحقيقي له عندنا في العراق لذلك انا اقولها امام الله اولا ان العلاج الحقيقي للتخلص من شر هذا البلاء هو افراغ الساحات الموجودة في المحافظات والتي يسمونها بساحات الاعتصام فورا ومنع أي شخص يحاول العودة اليها وارجاعها لأماكنها الطبيعية قبل الاحتلال !! وقد يقول قائل ما علاقة المظاهرات وساحات الاعتصام بكورونا ؟
فأقول ان كورونا وباء خطره على الناس وضرره على الناس واما الساحات والمظاهرات فهي ومنذ اللحظة الاولى خطرها وضررها على الامام المهدي ومن ضمن الفوائد في الحكمة الالهية لكورونا هو ايقاف ضررها وسترجع بمجرد ان يقف تأثير كورونا وهو لن يقف لان الله ينصر اوليائه من حيث لا يشعر الناس لذلك اقولها واكررها واسأل الله سبحانه تعالى ان تسمعوا قولي وتتدبروا ما فيه افرغوا الساحات وامنعوا عودتها وبأي شكل ومنعوا أي شخص يفكر بالعودة لها والا فأن الوباء سيبقى وسينتشر وستطول مدة بقائه في اوساط شعبنا المظلوم ولن ينفع معه أي علاج .
اللهم اشهد اني قد بلغت … اللهم اشهد اني قد بلغت … اللهم اشهد اني قد بلغت .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب