10 أبريل، 2024 9:15 م
Search
Close this search box.

عــــبوة لاصــقة بمــؤخـــرة كيم كارداشيان

Facebook
Twitter
LinkedIn

 سنوات والعراق كله منشغل بشيء واحد فقط… كلمــة واحـــدة فقط : نــــطــالــــب…!!أينما خرجت الكاميرا تلتقي بالجماهير العراقية فهي : تطالب..!! نطالب بالكهرباء…نطالب بالأمان…نطالب بالخدمات… نطالب بمحاسبة علي بابا وكل الأربعين حرامي …..حتى حــــرامية على بابا المتخمــون يطالبون “ببلابوشات” ترفيهية…ماأوقحهم!! الفضائيات العراقية كلها تطالب : العراقية تطالب النجيفي بأدراج الموازنة بجدول الأعمال ثم أقرارها….الغــــراب يطالب بأن يستقيل الحجي هادي بفعلة مهودي الذي سبب أزمة عراقية  لبنانية..! الشرقية؛ وهي تغير من بوصلة  خطابها هذه الأيام؛ تطالب بضرورة الأغداق على الأعلام المؤدب الذي يستجيب للقضايا الوطنية….القنوات الكرديـــة كلها تطالب” بســــرف” ميزانية لبن أربيل وإلا كاكا راح يــــســـعد للجبل مرة ســـانية وهالـنوبـــة يشتغل عـــصـــاة كلش مال قوي…!! معظم القنوات الأسلامية تطالب بترك الاسلام…!!

يستجيب الريمون” بتعبير أحد العراقيين” ليدي بسهولة بالغة وأنا أحلق في فضائيات العراق المملة جميعها وهي ” تطالب ” لكن غلطة زر من الريمون رحمتني وأنتشلتني من ” نطالب” اللعينة الى  مــــؤخرة كيم كارداشيان..!! اخبار بيت كارداشيان أرحم من أخبار العراق، كلها شد ومفاجآت وأنحناآت وانعطافات مسرّة… ولتذهب” نطالب” هذه الملعونة الى الجحيم…حتى ان واحدة من هذه النطالبات لم يستجب لها أبدا…!! بصراحـــة ماجنة : ألهبني شكل المــــؤخرة وهي تتموضــــع بتغنج حنين وأنحناء متغنج  ” لسبعتالاف” صحفي وأدخلني في جدل عراقي بعيد جدا عن ” نطالب الفــــگرْ”: هل شكل مؤخرتها طبيعي أم محقون بالسيليكون..!! فردفيها ثقال لئام غطس ظهرها في أنحناءة عميقة أبرزها شكل النفنوف الماكــــر وهو يلتصق ” بمناكــــــحة غير داعشية ”  بتدويرة الردفين القاسيين : ماأكبرهما …ماأثقلهما…وهما يترجـــرجان بفخر أميركي أمام العدسات…!! أغاضت حملقتي في الردفين المشتعلين زميلي الجنوبي فأردف : عبـــوة لاصــقة بـجـعب بت كـارداشــيان..!! ليــــشْ..؟؟ اجـــبـته : شمسويتلك ..؟؟!! خــــو عبوة لاصـــقة بجعب السياسي العراقي علي بابا مــو أحسن..؟؟!! أجاب زميل آخـــر : لا… عبوة لاصقة أنشاء ألله بعلباة القايـــــــد..!!لم أفهم أيهم..؟؟! : مام جــــلال..؟! أخـبـاره مگطـــوعة نـهائـيـا   ” شخصيا نتمنى له الشفاء والعودة الى أرض الوطن” أم رئيس الوزراء..؟! المثير لجدل رجل دولة قوي أم طائفي..؟؟!! ام النجيفي في جدل رجل بر أمان أم عصا برلمان في عجلة الدولة العراقية التي تسير بأداء رتيب جــــدا جـــــدا أو لاتسير أصلا…أم يقصد مثلث الدولة الرئاسي  بأضلاعــه الثلاثـــة….!!أجـــابه أنباري تهدّم بيته : تعرف عبوة لاصقة وين ..؟؟!!: أبّخـــــشْ داعش ومن يمولهم ويفتي لهم ويتعامل أو يتعاطف معهم..!!

وألله أخبار بيت كارداشيان ومـــؤخراتهم ومفاجآتهم أكثر تسلية من أخبار العراق:  هذه العائلة أصبحت اشهر عائلة اميركية بفضل مؤخراتهم حتى اكثر شهرة من بيت بوش المشؤومين أو بيت روكفلر او عائلة كينيدي أو حتى بيت كيري  أبو فـــچـــیچ المعووووج…!!

 المفاجأة “التازة” لبيت كارداشيان هـــو أن الرجل الوحيد فيهم بروس جينير، وهو ریاضی وبطل قومي في الساحة والميدان وهو الوحيد الذي كسر احتكار الروس لذهب هذه الركضة يريد أن يتحول الى أمراة بعملية ترانس-سيكتشوالزم أي تغيير جنس الأنسان..!! والمفاجأة الأخرى هو ان سعر مــــؤخرة كيم بلغ  واحد وعشرين مليون دولار وهو تقدير يبخس هذه الدلوعــــة حقها..بتقديري وبحسابات عراقية هي انها بعرض لونجري ” ملابس داخلية نسائية” أوجلسة  تعري واحدة أو بعقد أحتكار لمؤخرتها تستطيع أن تحصل على أكثر من رواتب ثلاثة أرباع الشعب العراقي أيام الحصار متفوقـــة  بذلك على مواطنتيها جينيفر لوبيز وبيونســة..!!وعلى الأستراليــــة كيلي مينوگ اللتی تتفاخــــر بأن نصف رجال الكرة الأرضية تريد أمتطاء مـــــؤخرتها..!!
ألم اقل لكم بأن أخبار المؤخرات أكثر تسلية من أخبار العراق..؟؟!!
لكن بغلطة زر أخرى لعینة رجعت الى الفضائيات العراقية…عدت الى نفس الديسك : نـــطالب..ونطالب..ونطالب..؟؟!!  لم أملك نفسي معها من أن أسدد ” شحاطـــــة ” عراقية دبل ديك.. يعني ام الطابقين” الى قلب التلفاز وقد أستقبلها برحابة صدر ولم يشتغل بعدها أبدا..!!
أفتقد أخبار المــــؤخرات ولاأفتقد الـــنـــطــالبــات…!!
[email protected]

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب