23 أبريل، 2024 6:37 ص
Search
Close this search box.

عــبــعــوب إنــجـلــطْ ياعــراقيـــيـن .. إرتــاحــــــــيـتوا…؟!

Facebook
Twitter
LinkedIn

هذا المقال لا يشمت لاسامح ألله ولايتشفى، بل يتمنى خالصا أن يتشافى أمين بغداد  حجي نعيم ويعود الى إسرته وأطفاله وعمله، لكنه لايتمنى له أن يعود الى تصريحاته النارية والساسوكية والتي فهمها البعض بأنها محاولة” لأستحمار” العراقي وإستفزاز عذاباته فوق التفجيرات وفقر الخدمات والعشوائيات والأختناقات والصبّات..!!الخبر بحسب موقع النهرين العراقي يقول بأن عبعوب تعرض الى أزمة قلبية ونقل على أثرها الى بيروت  بتوصية من أطباء في المشتشفيات العراقية.
برأينا المتواضع فأن عبعوب إنما ” إنـــجــلـــــطْ ” لاسامح ألله  بسبب تصريحاته المثيرة للجدل إستهلها بالصخرة اللتي ” سدّتْ” المجاري وفاضت بغداد بعدها بفعل الخصوم لابفعل فقر البنى التحتية، فصارت “صخرة عبعوب” نكــــتة عراقية وياويل من يقع تحت ألسنة العراقيين…!! أبو إنعام قتله العراقيون بألسنتهم مع إنه ظلّ  يدور في الأزقة وهو يصرخ ويرعد عليهم : ألله أيطيح حضچ يامريكا….ألله ايطيح حضچ يامريكا… ليش ماتجين وتخلصينّا من فروخ المصريين..؟؟!! ببساطة لأنه صار يوما نكتة بألسنتهم..!!
صخرة عبعوب صارت نكتة عراقية رائجة جدا أفرغت فيها وبكل بعنف كل إحباطات البغادّة من كل مايجري في بغداد سياسيا وأمنيا وخدماتيا وحتما خلفّت في نفس حجي نعيم تراكما نفسيا لايحسد عليه أعقبتها زيارته للقشلة وإستقباله من قبل الجمهورهناك بشكل غير لائق جدا، لكن القشة التي ” جلطت ” قلب عبعوب هو تصريحه بأنّ دبي انما هي مجرد عاصمة زرق ورق وبغداد أفضل من نيويورك وكذلك الخدمات فيها…!! وعالوْ بيك يل منك تجي العيلة إیگـــــول العراقیون على تصریحاته ..!!
أطلقها على إحدى الفضائيات العراقية ثم كررها بمنتهى الثقة على قناة السي إن إن..!! ويافضيحة الفضيحة.. أستفز عبعوب ألسنة العراقيين العطشى لنكتة وطنية لكي يعيدوا معها تراث أبو أنعام وتصريحات الصحاف وهــــو” يگطّعْ ” الأفعى الأميركية وصْلة وصْلة إن جرأت ووصلت الى بغداد بنفس الوقت التي تمر الدبابة ” لايف” من خلفه..!! هـــــذولة العلـــــوج…!!
أختيرت بغداد من قبل منظمات دولية قبل بضعة أشهر كأقذر وأوسخ عاصمة في العالم أو من بين الأقذر، لكن حجي نعيم يرى غير ذلك ..!! ويرى بأن بغداد أفضل من دبي ونيويورك..!!
لاندري هل هي كذبة نيسان أو إن الصحاف فعلا ” گطع العلوج وصلة وصلة أو أن الأميركان قد أنتحروا فعلا على أسوار بغداد أو إن عزت فعلا قد حرر فلسطين من البحر الى النهر..!!
ويسأل المرء بعدها : يابــــــة ليش ينجلط الگلبْ..؟؟!!

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب