9 أبريل، 2024 3:47 م
Search
Close this search box.

عذرا يا اتحاد…الصقور عالمية

Facebook
Twitter
LinkedIn

انطلق كلاسيكو الخليج للاندية في بطولة دوري ابطال اسيا بين الاتحاد العالمي وصقور العراق الجوية وكانت مباراته الاولى في السعودية وانتهت بهدف للاتحاد في الدقائق الاخيرة ،لكن المستوى كان ممتازا للصقور لولا الخطأ الذي استغله الاتحاد للتسجيل
أما مباراة الاياب كانت درسا كرويا عراقيا جويا لاينسى بفوزهم بثائية نظيفة .
(الدم ازرگ ماغيرناه) .. هكذا دقت طبول الصقور وكأنهم دخلوا حربا بين ملايين الدوري السعودي ومهارات وقوة الدوري العراقي الذي بدأ يتطور عبر مشاركة الشرطة ومستواه الرائع والان القوة الجوية الذي صال وجال في ملعب فرانسو- حريري في اربيل .
الفرحة التي عمّت وطننا الغالي ليست فقط لجماهير الصقور بل امتدت لجميع الاندية كون المنافس تصل قيمته السوقية للاعبين (200 ) مليون دولار يعني ما يقارب (100) مرة لميزانية القوة الجوية بل تفوق جميع فرقنا في الدوري ، ولكن للاقدام كلام آخر. جميع المعطيات والحسابات ذهبت ادراج الرياح فالنجوم لم تنفع الاتحاد ، ففرحة العراق بصقره الجوي لاتوصف كونه اصبح على اعتاب انتقال الى دور الـ (16) وهذا الدور لم يسبق لفرقنا ان تجاوزته .
منذ انطلاقة المباراة الى نهايتها كانت لصالح الجوية لم ينزل المستوى ولم يتاثر وهذا مؤشر ممتاز تحتاجه كأندية لينعكس على منتخباتنا.. فتحية لإدارة ومدربي ولاعبي الصقور فقد رفعتم راس كرتنا عاليا وجعلتم الصحف العربية والاسيوية والعالمية تتغنى بفوزكم على نجوم اوربا وليس الاتحاد السعودي فقط.

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب