20 مايو، 2024 3:33 ص
Search
Close this search box.

عذراً صدام حسين … لقد كنت على حق – 4 / لماذا لا ترشح نفسك للانتخابات !!

Facebook
Twitter
LinkedIn

لماذا لا ترشح  وتجرب حظك كهؤلاء  … ضربة حظ وبعض الحِيل الصغيرة وستدخُل المنطقة الامنه كالفاتحين…الانتخابات هي الطريق الاسهل انها المفتاح الذي يسمح لك بدخولها انها فرصتك  للعودة الى هناك…. إن نجحت وانتخبناك ستُفتح لك ابواب الجنة وستُثبت لهم انك كنت على حق .
ولا اعتقد انك بحاجة الى حملة انتخابية فأشباح صورك لازالت تملأ الطرقات الجميع يتذكر جيداً اين كانت , تحتاج فقط الى استثمار علاقتِك الوطيده  بملك الموت لكسبه الى جانبك فالكل يراهن عليه .!! إنهم يقدموننا اليه كالقرابين يُغرونه بدمائنا  ..  انها المعادلة الجديدة الدم بالدم إن قُتل منا واحداً  يحصلون مقابِله على صوت واحد.!! إفعل كما يفعلون لن يستطيعوا مجاراتك فأنت من علمهم السحر ولاتخشى كِثرتهم انهم تلاميذ فاشلون مسيرون لا مخيرون .
لكن ليس من المعقول ان تدخل الانتخابات وانت بهذا الشكل  سيتعرفون عليك بسهولة وتُجتث بحجة الانتماء او إن سلوكك غير منضبط , إن من رأيت صورهم في  الشوارع  هم رفاق دربك  او من يحملون  جيناتهم الوراثية  لكنهم يلبسون اقنعة على وجوههم و بعضهم يمتلك حتى اكثر من قناع  .!
ياصدام … سمو الغاية بنظر هؤلاء يبرر لهم الوسائل الدنيئة  للوصول الى هناك لهذا يجب ان تفوز بالانتخابات وتدخل الى هناك و بعدها تستطيع ان تُظهر وجهك الحقيقي  وتفعل ما تشاء  الكل فعلوا هذا بعدك .!.
لهذا  يجب ان  تشتري لك بعض الاقنعة .. فلكل مكان خصوصيته  والقناعٍ الذي يجب ان ترتديه  لكن اهمُ قِناع هو  قِناع رجل الدين الورع الزاهد بالدنيا .. انه كالجوكر إن حصلت على واحد ستُرفع من امامك الكثير من الحواجز  للوصول اليها ..!! وسيأتوك الناخبين سعياً من كل فج بعيد ولن تبذل جهداً في سحرهم وخداعهم فقط تحدث لهم عن مظلوميتهم.. انهم مظلومين منذ زمن بعيد .! تحدث لهم عن اي مظلومية يطربون لسماعها  نعم .. بهذه البساطه .. ومنبر تعيد به امجادك  بألقاء الخُطب الرنانة .. وما اكثر المنابر .. لتطلق من عليها  ما شئت من الوعود  حتى وإن اضطررت ان تكذب الكلُ يكذب لن يلاحظك احد وسط هذا الكم الهائل من الكاذبين واللصوص لكنك بحاجة الى النقود لتشتري  بها لك  بعض الاقنعة ..
لماذ لاتجمع التبرعات من قاطني مدن الصفيح انهم كرماء بكل شيء.؟ نعم .. نعم .. هناك المئات منها انتشرت بعدك كالطاعون على امتداد ارض الرافدين يُسمونها ( الحواسم ) نكاية بك .!! سيكونون  خير عون لك إستغل فقرهم افضل إستغلال كما استغلوهم عدهم بأنك ستبني منازل لهم ولاطفالهم كما وعدوهم , عدهم بتعيينهم شرطة وجنود يذودون بدمائهم عن شرف الامة وكرامتها وعزتها .!!  سيصدقون كلامك انا اعرفهم جيداً دائماً يتمنون القليل  احلامهم صغيره  صغرعقولهم   وهي  وعودٌ فقط الكل  غير مُلزم بالوفاء بها.
ولاتنسى الشعارات البراقة إختر ما  يهوون سماعه … ولاعليك الشعارات ترفع لتكتب على الجداران فقط لا لتطبق.. لكن الزمن تغير والشعارات ايضاً تغيرت … انهم مغفلون مخدرون سيهوون سماعها.!
وسيقتنعون بكلامك الكل قبلك فعل هذا ونجح بمسعاه . هؤلاء المساكين عندهم العزيمة والاستعداد ان يُلدغوا الف مره من نفس الجحر, دغدغ مشاعرهم  عُد بِهم الى الوثنية … اصنع لهم الهتاً جديدة يتعبدون اليها او لماذا واحدة اصنع لهم العشرات لتلهيهم بممارسة طقوسهم عن سؤالك إن اقتنعوا بوعودك سيسيرون من اجلك بالملايين كقطعانٍ مهاجرة في صحراء افريقية تبحث عن ماء تطفيء به ظمأها.لاتدعهم يتوقفوا اجعلهم يدورون في حلقة مفرغه ارهِقهم عذبهم فلأن توقفوا وظفروا بك سيحاسبونك حساباً عسيراً ويعيدونك من حيث اتيت .
عذراً صدام حسين .. نسيت ان اخبرك إن لم تحصل على بطاقة الناخب الالكترونية  فلن تستطيع ان تشارك بالانتخابات .!!

 ((يتبع))

[email protected]

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب