15 أبريل، 2024 11:06 ص
Search
Close this search box.

عدو العراق الأول متربص الدوائر متكامن متمسكن حتى يتمكن، البقاء للخالدين؛ الزمان والرافدين

Facebook
Twitter
LinkedIn

لستَ وحدك No Estamos Solos !.. برزاني عدوّ العراق الأوَّل المُتربّص المُتكامِن المُتمسكّن حتى يتمكّن المُرغم على التنحّي «برزاني» وخاله المُخرّب المُقال «هوشيار زيباري» ومُؤيده المُقال «نجم الدِّين كريم» وسكرتيره اللّص «فؤاد حسين». فلول نيسان.. اُنموذج..
http://awajelpress.com/المحكمة-العليا-في-لندن-ترفض-منح-السوري/
​نيسان أعطى، نيسان أخذ .. وتُوفيت الجُّمُعة غرّة شهر رمضان 1441هـ 24 نيسان 2020م، في عمّان الأديبة المُترجمة العراقيّة «ناصرة السَّعدون» مولودة مدينة الحيّ في مُحافظة واسط عام 1946م، رواياتها “ لو دامت الأفيا Alavya ”، عام 1986م، “ ذاكرة المدارات ”، عام 1989 و“ أحببتك طيفاً ”، صدرت روايتها “ دوّامة الرَّحيل ” عام فرار صدّام 2003م عملت مُدير أوَّل للدّائرة الاقتصاديّة في الاتحاد العربي للصّناعات الغذائيّة، ومُدير عام دار الكُتب والوثائق الوطنيّة بوزارة الثقافة والإعلام البعثيّة، ورئيس تحرير صحيفة “ بغداد الرَّقيب The Baghdad Observer‏ ” لغاية فرار نيسان 2003م. فازت روايتها الأخيرة بجائزة كتارا للرّواية العربيّة المنشورة في الدّورة الاُولى لعام 2015م.
مِن فلول نيسان ودعاية البعث «أحمد خضر»، يقول عبر قناة “ الشَّرقيّة ” الفضائحيّة بذات نفَس حقد وزير الخارجيّة الأميركي «مايك بومبيو» في بيان امس على الموقع الرّسمي لوزارة الخارجيّة: “أكدنا سابقاً أن برنامج إيران الفضائي ليس سلميّاً أو مدني الطّابع. على الدّول الّتي تنشد السَّلام الانضمام في احتواء البرنامج الصّاروخي الإيراني الخطير”. وناشد بومبيو الاتحاد الاُورُبي بـ“ مُعاقبة الأفراد العاملين في البرنامج الصّاروخي الإيراني ”.

القصة الكاملة لحصول العراق على اسلحة من السوق السوداء..من اين ..وكيف؟ تلك الايام مع د.حميد عبدالله
في هذه الحلقة من برنامج تلك الايام يكشف الدكتور حميد عبدالله القصة الكاملة لحصول العراق في زمن صدام حسين على السلاح من السوق السوداء وما هو دول السلطان قابوس…
www.youtube.com

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب